القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل | وزارة التربيه تعلن تعيين 2650 على ملاك مديرية تربيه صلاح الدين

عاجل | وزارة التربيه تعلن تعيين 2650 على ملاك مديرية تربيه صلاح الدين

عاجل | وزارة التربيه تعلن تعيين 2650 على ملاك مديرية تربيه صلاح الدين



اهلا بكم متابعي وزوار موقع احمد الداوودي مرحبا بكم في موقعكم نتشرف دائما بتواجدكم

 في موقعي والاستفادة من المواضيع

تم تعيين الذوات المدرجة اسماؤهم في مديرية تربية صلاح الدين على الرابط ادناه.
وتشمل النتائج تحصيلهم العلمي وقسم التعيين فيه القضاء، لمختلف الاختصاصات 
(حملة الشهادات – بكالوريوس – الاعدادي) في مختلف العناوين الوظيفية

يبلغ عدد الفائزين بالتعيينات النهائية 2650 اسم اصدر فيهم الامر الوزاري بالتعيينات في مديرية تربية صلاح الدين.  




للتوضيح عن الخبر المنقول من تربية صلاح الدين 
أعلنتْ مديرية تربية صلاح الدين نتائج تعيينات العام 2019 وسط اعتراضات من قبل ادارة المحافظة ونقابة المعلمين على آلياتها والضوابط المعتمدة بشأنها.    
وقال مدير تربية صلاح الدين احمد صالح عباس في مؤتمر صحفي: ان المديرية سبق ان فتحت باب التقديم على التعيين عبر استمارة الكترونية لشغل 2560 درجة وظيفية، وحسب الضوابط المعتمدة من قبل وزارة التربية، حيث وصل عدد المتقدمين الكلي الى 30 الفا و123. 
واشار الى ان اختيار المقبولين لشغل الدرجات الوظيفية تم وفق قرعة علنية، لافتا الى اعتماد
آلية للاعتراض على نتائج التعيينات من خلال تشكيل لجان بهذا الصدد تأخذ على عاتقها تسلم الاعتراضات وتدقيقها في مركز الفحص داخل مدينة تكريت عبر التحقق من النقاط التي حصل عليها المتقدم وبيان احقيته بالتعيين، مع الاخذ بنظر الاعتبار عدم التجاوز على الدرجات المخصصة للاناث حتى في حال حصول المتقدم على عدد النقاط المطلوبة، مبينا ان تخصيص الدرجات وتوزيعها تم حسب الأمر الوزاري واحتياجات كل قضاء. 

من جهته، ذكر محافظ صلاح الدين عمار جبر في مؤتمر صحفي ان المحافظة اشترطت على وزارة التربية ومديريتها التابعة لها في صلاح الدين عدم الاعلان عن الدرجات الا بعد تدقيق النقاط التي حصل عليها المتقدمون حفاظا على الشفافية والنزاهة، لافتا الى وجود الكثير من المعترضين على آلية احتساب هذه النقاط. 


وهناك خروقات في التعينات التي حدث وعلى اثره اقام اهالي القضاء برفع دعوى قضائيه ضد المديريه قدمت للنزاهه لمعلومات اكثر عن الموضوع راجع جريدة الصباح الرسميه 



🔸▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬🔸


التعريف بالموقع :

:smile:هذا الموقع تابع لاحمد الداوودي بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع احمد غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع احمد الداوودي اي مسؤولية قانونية حيال ذلك





reaction:

تعليقات