تعرف أكثر على ريجيم التفاح

تعرف أكثر على ريجيم التفاح

تعرف أكثر على ريجيم التفاح


اهلا بكم متابعي وزوار موقع احمد الداوودي مرحبا بكم في موقعكم نتشرف دائما بتواجدكم في موقعي والاستفادة من المواضيع


قبل كل شئ وقبل البدء بشرح كيفية رجيم التقاح يعتبر التفاح من اكثر واهم وارغب الفواكة التي يتناوله البشر في العالم وهوا غني جدا بالفيتامينات والمعادن ومضادات الاكسده فهوا ذات قيمه غذائيه كبيره


تعرف أكثر على ريجيم التفاح


 يعاني الكثير من الناس من زيادة الوزن او السمنة المفرطة مما يسبب بهم الاصابة بالعديد من الامراض الناتجة عن هذه السمنة لذلك ينصح اخصاء الحمية و الريجيم باتباع حمية لتخفيض الوزن, و من بين العديد من الحميات نجد حمية التفاح  التي أصبحت احدى أكثر الحميات المستعملة في التخسيس في الآونة الأخيرة فهي بسيطة واقتصادية وسهلة المتابعة كما انها فعالة في تخفيض الوزن في فترة قياسية .

فوائد التفاح

التفاح غني بالماء والفيتامينات والمعادن المركزة في قشوره لذلك يوصي اخصاء التغذية  بعدم تقشيره ,  يحتوي التفاح على الألياف القابلة للذوبان وهي البكتينات الشهيرة التي تنتفخ وتشكل هلامًا ملئًا بمجرد وصولها إلى المعدة كما أنه يحتوي على ألياف غير قابلة للذوبان والتي تعمل على تنظيف الجهاز الهضمي بشكل فعال.

ما هي بالضبط حمية التفاح؟

يتكون هذا النظام الغذائي من تناول تفاحة 3 مرات في اليوم واحدة قبل كل وجبة ، و تتغير الكميات حسب الاحتياجات الفردية لكل شخص , مثلا في الافطار تأكل تفاحة واحدة ، عجة جبنة واحدة ، شاي ووعاء من الحبوب ثم وجبة خفيفة في منتصف النهار .
لتناول الغداء  تأكل تفاحة واحدة ، قطعة واحدة من صدر الدجاج ، وعاء واحد من البروكلي وجزء صغير من الأرز.
وجبة خفيفة صغيرة في فترة ما بعد الظهر وفي العشاء و تكون عبارة عن سلطة تفاحة واحدة وسلمون مشوي و في المساء ، من الأفضل تناول شيئ خفيف على المعدة .
هذه مجرد قائمة كمثال فقط عن حمية التفاح حيث تأكل تفاحة قبل الوجبة كي تعمل كمثبط للشهية وتزيد من الشعور بالشبع لان التفاح يحتوي على الألياف , باتباع حمية التفاح من الممكن فقدان ما يصل إلى 5 كجم في الأسبوع مع هذا النظام الغذائي.

ابدأ حمية التفاح بحذر

يجب اتباع حمية التفاح لفترة قصيرة ودائمًا بناءً على نصيحة خبير التغذية و من المهم أن تبدأ الحمية الغذائية بحذر لأكل تفاحة قبل كل وجبة بعد 3 أسابيع لأن القائمة متكررة ويمكن أن تصبح متعبة بسرعة و من الافضل طلب مشورة أحد المتخصصين قبل البدء في أي نظام غذائي .



 🔸▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬🔸
التعريف بالموقع  


هذا الموقع تابع لاحمد الداوودي بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع احمد الداوودي غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل 
موقع احمد الداوودي اي مسؤولية قانونية حيال ذلك
نتمنى لكم الموفقيه والنجاح تحياتي لكم







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-