القائمة الرئيسية

الصفحات

بالوثائق | هيئة الاعلام تطالب اللجنه الماليه برفع الضرائب على كارتات الموبايل النقال

بالوثائق | هيئة الاعلام تطالب اللجنه الماليه برفع الضرائب على كارتات الموبايل النقال

بالوثائق | هيئة الاعلام تطالب اللجنه الماليه برفع الضرائب على كارتات الموبايل النقال


اهلا بكم متابعي وزوار موقع احمد الداوودي مرحبا بكم في موقعكم نتشرف دائما بتواجدكم 
في موقعي والاستفادة من المواضيع


هيئة الاعلام والاتصالات العراقيه تخاطب اللجنه الماليه البرلمانيه برفع الضرائب المفروضه على الكارتات لكل الفئات للهواتف النقاله وذلك للعبئ الكبير على كاهل المواطن مما ادى الي انخفاض النسبة الشرائيه للكارتات وقلة المبيعات 

مما ادى الى لجوء المواطن الى وسائل التواصل الاجتماعي للتواصل بينهم رغم سؤء خدمات الانترنيت بالعراق 
اذا مخاطبة الهيئة من قبل رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة من اجل رفع نسبة الشراء والاستفاده من المواطن لزيادة المبيعات وليس لرفع الضرائب المفروضه على الكارت علما ان كل دول العالم يكون سعر شراء الكارت بسعر الفئه والضريبه تفرض على الشركات وليس على المواطن لانه المشتري وليش البائع ليربح علعموم نتمنى من اللجنه الماليه قبول الطلب على الموازنه
===
للتوضيح في حينها عند فرض الضريبه على الكارتات 
ان الضرائب التي يقع دفعها على كاهل المواطن تشمل ايضا خدمات الانترنت وتذاكر السفر وشراء السيارات بالإضافة الى زيادة ضريبة التدخين والمواد الكحولية ، داعيا الحكومة المركزية الى مراعاة  الظروف المادية للمواطنين وإعادة النظر بتلك القرارات. 
وكانت لجنة الخدمات والاعمار النيابية، أعلنت رفضها الاجراء الحكومي الاخير بفرض ضرائب على كارتات ارصدة الموبايل، وتحفظها على الرسائل التي ارسلتها شركات الهاتف المحمول عبر هواتف الموبايل الى مشتركيها بزيادة نسبة 20% على اسعار كارتات ارصدة الموبايل، فيما اشارت الى انها سوف تستضيف هيئتي الضرائب والاعلام والاتصالات للتباحث معهما بهذا الخصوص.
واطلق شباب من عموم العراق اليوم حملة على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان ‫ #طفي موبايلك كوسيلة للضغط على الحكومة من اجل التراجع عن فرض الضرائب على كارتات التعبئة.
وشملت الحملة صورا تحمل علامات شركات الاتصال اسيا سيل وزين العراق وكورك تلكوم مطالبين جميع المشتركين بأطفاء اجهزتهم النقالة من الساعة الرابعة وحتى الخامسة عصرا لحجب الارباح التي تجنيها الشركات في هذه الساعة.
وكانت الحكومة العراقية اعلنت عن انها ستشرع  بفرض الضرائب على عدد من السلع والمواد بينها كارتات التعبئة حيث اشر المواطنون اليوم ارتفاعا ملحوظا باسعار بطاقات التعبئة بحسب ما تداولوه على الفيسبوك.

🔸▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬🔸

التعريف بالموقع :

:smile:هذا الموقع تابع لاحمد الداوودي بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع احمد غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع احمد الداوودي اي مسؤولية قانونية حيال ذلك




reaction:

تعليقات