لقاح مبدع لتجديد بشرة الوجه وعلاج حب الشباب

لقاح مبدع لتجديد بشرة الوجه وعلاج حب الشباب 

لقاح مبدع لتجديد بشرة الوجه وعلاج حب الشباب 

الاعتناء بالبشره من خلال تجديد خلايا الجلد للوجه 

قبل الدخول بالموضوع الخاص بالعلاج العلمي لتجديد البشره وتقوية الكولاجين وغيرها هناك عوامل مهمه للبشره يجب التعرف عليها وهي , ان السيروم فيتامين C يعد بمثابة المفتاح الخاص بجمال بشرة الجسم وبالاخص الوجه , 
كونه يساعد على التمتع ببشره متجانسة تشع اشراقاً وحيويه وليونه ولمعان . 

واوضح العلمان ان فيتامين C يعمل على منع الميلانين , ومن ثم يقوم بتحويل البشره الى صفاء تام دون نشوء بقع داكنه . كما ان الفيتامين سي يتوغل الى طبقات البشره العميقه لتنشيط وتقويه البناء المتخصص للكولاجين في البشره , مما يحد من الندبات والحفر الموجوده بالوجه والبقع ويعيد للبشره مرونتها ومظهرها المشدود هذا العمل الثاني للفيتامين وفائدته للبشره وبالاخص الوجه . 

وبالدرجه الثالثه وبالاضافه على فوائد الفيتامين التي ذكرناها انه يندرج ضمن المضادات للاكسده , ومن ثم يعد سلاح فعال وقوي لمنع مايعرف بالجذور الحره , 
وهي Free Radicals التي تهاجم خلايا البشره وتجعل منها تجاعيد ظاهره وواضحه 
وبلملخص وقبل الدخول بموضوع اللقاح الجديد الفتاك للبشره وحب الشباب , 
كيف نستخدم الفيتامين بالمختصر على الوجه ؟ بعد تنظيف البشره يتم وضع عدة قطرات من سيروم الفيتامين على البشره وتوزيعها بشكل متساوٍ وجيد , كي يمتص البشره الفيتامين بشكل جيد .
 كم عدد القطرات التي توضع على البشره ؟ مابين ثلاثه الى خمسة قطرات يوميا . 

لقاح تقوية البشره والقضاء على حب الشباب . 

تم اكتشاف علماء المان اللقاح وتم تفعيل استخدامه واوضح ان اهميه اللقاح الجديد يكمن في انه يعمل على القضاء بصوره واضحه وسليمه وبدون اعراض على الالتهابات الناجمه عن حب الشباب وبتاكيد من الفريق انع لايسبب اي اثار جانبيه التي تسببه الادويه الاخرى المستخدمه حالياً والمستكشفه حديثاً , وبحسب دورية Investigative Dermatology المتخصصه في الابحاث العلميه الطبيه حول امراض الجلد . 

ومن خلال التجارب المتكرره والحديثه على الفئران وخلايا الجلد البشريه المستخلصه , اكتشف العلم والباحثون ان هذه التجربه فيه استجابه من الحيوانات والبشر بشكل واضح وملحوظ وسليم دون اعراض او مشاكل ولا اثار جانبيه وتبين ان هناك انخفاض كبير بمن هوا مصاب بحب الشباب او تهدم بخلايا البشره والكولاجين والندب الموجوده على الوجه وذلك عن طريق استخدام اجسام مضاده وحيدة النسليه محدده لعامل CAMP

وقام العلماء الان وبطلوع عام 2020 بالبحث فيما ان كان هذا اللقاح المستكشف حديثا والذي يحتوي على هذه الاجسام المضاده انها يمكن ان يؤثر سلبيا في الميكروبيوم , مجتمع الكائنات الدقيقه الذي يحافظ على صحه الجلد في الجسم عامه والبشرة الوجه خاصه . 

وقال احد العلماء .. ان مجرد التحقق من التجربه السريريه , فأن التاثير من المحتمل من نتائج التجارب التي اقيمت على هذا اللقاح سيكون ضخما بالنسبة الى مئات الملايين من الناس كون منهم الكثير ممن يعانون من حب الشباب في العالم وبدون تحديد , مشيراً الى ان الغالبيه من خيارات العلاج الحاليه غير فعاله بالنسبه الى 85% من المراهقين الذين يعانون من هذه الالتهابات الجلديه متعددة العوامل , لذا اكد الى ان الحاجه الى اختراع وايجاد العلاج لهذا المرض ضروريه ويجب ان تكون امنه وموثوقه وفعاله علما ان هذا المرض بحد ذاته هوا التهاب واضح لايتم علاجه بسهوله ولايتأثر بالعقاقير والادويه بسرعه وينخفض ولانه يبقى على الوجه لمدة طويله , ويسبب مشاكل في الوجه والم وندبات وحبوب وبثور سوداء , الا انه ايضا يسبب اكتثاب لدى الكثير من المراهقين بل والشباب والبالغين ايضا لان هناك من يبلغ ولديه حب الشباب لم ينقطع , والاكتثاب وحده علاج معقد وضخم وقد يودي الى معظم الشباب الى الانتحار بالموضوع ليس بالسهل اخص منهم النساء قبل الرجال وخاصه بعد ان يتم انخفاض ظهور حب الشباب لكبر العمر وليس من العلاج سيعيب الوجهه ببعض البثور والحفر والندب حسب نوع البشره , هناك من تكون الندب صغيره غير مميزه وهناك من بهم ندب كبيره من اثر حب الشباب على الوجه وكأنها شقوق او اصابات كدمات وحوادث مسبقه . 

العلم يتقدم والاجيال الادمه سيكون لهم حياة افضل بكثر من الوضع الذي قد عشنا فيه مسبقا الحياه اسهل والطب اسهل لمن يعانون من هذا المرض التجئ الى الحلول الاوليه التي ذكرتها عن الفيتامين , لاتياس فليأس او مفاتيح الفشل والتفكير به لايؤدي الى نتيجه بل يزيد الامر سوءا , تناول الاغذيه الصحيه واعتني بالبشره وانظر ما اذا كان قد تم تفعيل اللقاح لدى البلد الذي انت فيه . 

شكرا لكم لقراءة المقال
🔸▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬🔸
التعريف بالموقع : 
هذا الموقع تابع لاحمد الداوودي بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع احمد غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع احمد الداوودي اي مسؤولية قانونية حيال ذلك



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-