القائمة الرئيسية

الصفحات

اربعه حقائق مؤكد لايعترف بها البعض رغم اثبات صحتها علمياً

اربعه حقائق مؤكد لايعترف بها البعض رغم اثبات صحتها علمياً

اربعه حقائق مؤكد لايعترف بها البعض رغم اثبات صحتها علمياً


مقدمه :-
هناك احداث وعلامات موجوده في الكون اثبت علميتها بل وتم تأكيدها وبلرغم من التقدم العلمي الهائل والذي يتطور ويزيد تطوراً في كل ثانيه وفي كل بقاع الارض رغم هذا هناك اناس كثيرون وان شخصيا اعرف منهم لكثر منهم من هوا اعتقاده دينياً بالامر ومنهم لادين بل هوا رأي منه او درس واقتنع من علماء روحانيين او غيرهم وسنتطرق في هذا المقال على اشياء موجودخ فعلياً ولازال هناك اشخاص كثيرون لايعتقدون بها اولها واهما هوا كلاتي :-

1 – اعتقاد ان كوكب الارض شكلها مسطح .

الارض شكلها مسطح 

اكثر الاختلافات بين العلم والدين التي عرفتها وتأكد من وجوده ان هناك ناس يعتقدون بذلك ان الارض شكلها مسطع ممكن ان تجرب وترى كم هوا كثر على مواقع التواصل ويملؤون الانترنيت وانا كنت اعرف احد الاشخاص في فنلندا وهي دوله متطوره جدا واناس مثقفين يعتقد بل ومقتنع ولا يريد جدالاً بالامر ان الارض مسطحه . وكيف ولماذا ؟ 
ومن اين اتى هذا الاعتقاد والقناعه رغم التطور ووجود الاقمار الصناعيه والتصوير المباشر والدقيق للارض وكالة ناسه توفر لك بث مباشر مستمر للرض والشمس والقمر تطلع عليها هل هي مفبركه مثلا ؟ هناك اناس وفي هذا العصر يعملون على تجارب تثبت لهم ان الارض مسطحه ولاعلاقة لهم بالاقمار ولا بالعلم وان طارو بنفسهم على الاقمار يعتقدون انها مؤامر من العلماء لطمس الحقيقه المره .


2 – لقاح الاطفال والكبار ليس لديه فائده .

لقاح الاطفال والكبار ليس لديه فائده

في كل دول العالم هنالك جدال حول هذا الامر وحتى في الدول المتقدمه مثل امريكا حيث هناك اناس لازال يعتقدون ان التلقيحات ليس لديها فائده بل هي مواد للسيطره على اجساد البشر وجعلها خامله لايمكن ان يستمر بشكل سليم وان هذه اللقاحات تسبب الاكتئاب .


3 – ان القمر لديه جانب مضلم لايتحرك .

القمر لديه جانب مضلم لايتحرك

كون ان الانسان لايمكن ان يرى القمر بشكل كامل فيعتقد البعض ان الذي امامه هوا وجه واحد شكل دائى فقط لاتحرك والوجة الاخر هوا مضل وان كان كروي الشكل وان لا علاقة بالشمس بأضاءته بالحقيقه لاداعي لاثبات صحة الامر العلم يكفي لما هوا موجود لاكون . 


4 – شكل القمر وهو بدر يؤثر على مزاجية البعض .

شكل القمر وهو بدر يؤثر على مزاجية البعض


هذا الاعتقاد جاء ممن تأثر او يصدق بأفلام يراها او يعتقدها بعلاقة القمر بالمستذئب او مصاصي الدماء او عبادة الشيطان لذا فاالامر هوا مرتبط بمزاج الانسان لانه يقوي الارواح الشريره , وهم مراقبين لبعض الجرائم التي تحصل في بلدان العالم ووجدوا ان اكثر الجرائم طبعاً بالصدفه تحصل عند اكتمال القمر ويصبح بدراً .



شكرا لكم لقراءة المقال 
تحياتي لكم مدون المقال احمد الداوودي 
لكم مني اطيب تحيه واتمنى زيارة قناتي على اليوتيوب المختصه بالاخبار المحليه للدوائر الخدميه والتربويه بالاخص وبعض التقارير العلميه والتدريس ايضا 
reaction:

تعليقات