القائمة الرئيسية

الصفحات

خطر كورونا يقترب الى العراق وتأجيل امتحانات نصف السنه واجراءات اخرى

خطورة كورونا في العراق بعد اعلان حاله في النجف واول اجراء متخذ هوا الحجر للمدرسه الدينيه وتأجيل كافه امتحانات نصف السنه الى اشعار اخر لكافة المراحل 

خطر كورونا يقترب الى العراق وماهي الاجراءات المتخذه 




اعلنت دائرة صحه النجف الاشرف اليوم عن حاله اصابه شخص من الجنسيه الايرانيه بفايروس كورونا بعد التاكد من ان المصاب يحمل الفايروس المستجد نفسه . علما انها نفت يوم امس عن وجود حاله كورونا في مستسفيات النجف لحين التأكد ممن الحاله . 



وتم اتخاذ اللازم مع المصاب الذي يحمل الجنسيه الايرانيه وهوا طالب في احدى المدارس الدينيه في النجف الاشرف وحجره وعزله تماما حسب قول الدائره وتم حجر المدرسه الدينيه في النجف وعزلها ,


خطر كورونا يقترب الى العراق وتأجيل امتحانات نصف السنه واجراءات اخرى


خطر كورونا يقترب الى العراق وتأجيل امتحانات نصف السنه واجراءات اخرى

خطر كورونا يقترب الى العراق وماهي الاجراءات المتخذه 



واكدت وزارة الصحة عدم تسجيل إصابات بكورونا عدا ما أعلن عنه في النجف لطالب إيراني في الحوزة الدينية. 

وأكد وكيل الوزارة حازم الجميلي أن الوزارة ستنشر جميع الأخبار المعنية بالوباء بشكل عاجل لتحذير المواطنين، فيما أشار إلى أن من تظهر عليهم أعراض الإنفلونزا العادية تراقب حالتهم صحيا وهذا لايعني أنهم مصابون بكورونا. 

ووضعت النجف ارقام خاصه بلتبليغ بمشتبهين اصابتهم بالمرض او ممن يصاب والزام السكان البيوت في حاله الشك باصابته بأنفلونزا او اي اعراض مشابه . 

هذا واعلنت مديرية تربية النجف، ان المدير العام عادل البصيصي  قرر تأجيل امتحانات نصف السنة حتى اشعار اخر ولكافة المراحل في محافظة النجف الاشرف وذلك حفاظاً على سلامة ابناءنا التلاميذ والطلبة.

وقد استاء بعض الناس من استمرار الرحلات لخطوط العراقيه الجويه مع ايران من والى حيث اظهرت جداول رحلات الخطوط الجوية العراقية، اليوم الاثنين، وجود 4 رحلات من وإلى ايران، بين مشهد وطهران وبغداد والنجف، وذلك بالرغم من تسجيل اوصل اصابة بفيروس كورونا لطالب ايراني داخل النجف، وتوصية خلية الازمة بايقاف الرحلات من والى ايران. 

خطر كورونا يقترب الى العراق وماهي الاجراءات المتخذه 

علما ان المصاب قد دخل الى العراق قبل قرار حضر الدخول والخروج من والى ايران . اللهم احفظ العراق من كل شر وسوء وامراض من شماله الى جنوبه . 
يجب اتخاذ الارشادات التي تنشر في مواقع التواصل الخاصه بالصحه وغيرها 

تحياتي لكم
احمـــــــد الداوودي
وتمنياتي لكم بالموفقيه والنجاح وبلوغ اعلى المراتب
شكرا لكم لمتابعه المنشور الى النهايه
🔸▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬🔸
التعريف بالموقع : 
هذا الموقع تابع لاحمد الداوودي بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع احمد غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع احمد الداوودي اي مسؤولية قانونية حيال ذلك



reaction:

تعليقات