قرارات خلية الازمه اليوم الثلاثاء 2020/3/31 واستضافة وزير العمل لصرف منح الى العوائل المتعففه

عاجل | الان تعرف على قرارات خلية الازمه الثلاثاء 31 اذار2020 مكونه من سبعة مقرارات من ضمنها صرف منح طارئه للعوائل المتعففه بأيعاز الى وزارة العمل 

قرارات خلية الازمه اليوم الثلاثاء 2020/3/31 واستضافة وزير العمل لصرف منح الى العوائل المتعففه 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
اطيب التمنيات واحر التحيات لكم اخوتي اقدم لكم من قناة احمد الداوودي للمدونه
=================

بيان من من خلية الازمة النيابية  حيث اصدرت سبعة (7) مقررات وتقرر استضافة وزير العمل غدا لبحث امكانية صرف منح طارئة للعوائل المتعففة بأسرع وقت .

١. مطالبة رئيس خلية الازمة الوزارية بزيادة التخصيصات المالية الطارئة لمحافظة النجف والتي تعتبر ضمن المستوى الثاني بعد بغداد في عدد الاصابات بوباء كورونا للسيطرة على الفايروس ومنع انتشاره .

٢. مطالبة مجلس الوزراء للاسراع في استكمال انجاز وتهيئة المستشفى الالماني في محافظة النجف .

٣. استضافة السيد وزير العمل والشؤون الاجتماعية في اجتماع خلية الازمة ليوم غد لدراسة امكانية صرف منح طارئة خلال فترة الحظر للعوائل المتعففة واصحاب القوت اليومي والدخل المحدود .

٤. مطالبة الحكومة بتشجيع ودعم الابطال من الملاكات الصحية والطبية الملامسين والعاملين على مواجهة وباء كورونا عبر منح كتب الترقية المناسبة و المكافئات الشهرية .

٤. مطالبة خلية الازمة ببغداد ورؤساء خلايا الازمة في المحافظات بتهيئة الاماكن والمباني البديلة للمستشفيات وتهيئتها كأماكن للحجر الصحي للمصابين والملامسين والوافدين العراقيين .

٥. مطالبة مجلس الوزراء ووزارة المالية للمباشرة بإطلاق رواتب العقود والاجور اليومية واستكمال صرف رواتب موظفي الدولة .

٦. دعوة المحافظات بفتح حساب مالي خاص لكل محافظة ، الذي من شأنه تسهيل ايداع المبالغ الطارئة من المركز والجهات المانحة المتبرعة .

٧. دعوة القائد العام للقوات المسلحة لتشديد اجراءات فرض حظر التجوال وزيادة القطعات العسكرية في الاحياء والمدن سيما الموبوءة ، مع ضرورة تقديم المبالغ النقدية والسلات الغذائية للعوائل المتعففة واصحاب الدخل المحدود . 
==============

بعض النصائح للموظفين والمتقاعدين :-

هاي اليومين راح تنزل الرواتب راح يصير ازدحام على مكاتب الصيرفات اتمنى منكم الوقايه كفوف وكمامه اخذ وياك قطعة شاش بيها معقم او معقم جيب بعد ما تبصم مباشرةً عقم اصبعك الي بصمت بي لان البصمة هوايه ناس لازمتها الشغله الثانيه والاهم هية الفلوس خليها بكيس ولا تصرف منها بعد يوم كامل لان منعرف اذا ملوثة او لا والفايروس مدة البقاء مالتة على الورق 24 ساعة بس للاحتياط والامان بعد مرور 24 ساعه اصرف منه

ملاحظة هامة جداً جداً جداً قد تساهم في زيادة تفشي مرض الكورونا لا قدر الله لو أُهمِلت ..
وهي تعقيم النقود عن طريق بسطها على سطح مستوي واستخدام (نايلون الطعام الجاهز) لفرشه ونشر النقود عليه ورشها بالماء والقاصر او الكحول الطبي لوحده مع التأكد من تعفيرها بالكامل ورقة ورقة وعلى الوجهين فور استلام الراتب ان شاءالله .
وذلك لأن النقود تعتبر من أكثر عوامل نقل الفايروس شيوعاً لكثرة تداولها وانتقالها من مكان لآخر ولأنها تأتي من مصدر مجهول ..
فأرجو من جميع الإخوة الزملاء عدم إهمال هذه الملاحظة لأن هذه الخطوة البسيطة قد تكون سبباً في حماية النفس والأهل من شر هذا المرض الخطير وقد تكون سبباً في إيقاف تفشيه في المدينة .
وقاكم الله وإيانا شرَّ الأمراض والأوبئة وألبسكم لباس الصحة والعافية وحمى بلدنا من كل سوء وهيَّأَ لنا من أمرنا رشداً .. والله من وراء القصد .
--------------------------------
نتمى منكم الاشتراك بقناة التلكرام 
رابط التلكرام هنااااا
رابط الفيسبوك هنااااا
رابط اليوتيوب هنااااا
رابط المدونه الرئيسيه هنااااا
--------------------------------
تحياتي لكم
احمـــــــد الداوودي
وتمنياتي لكم بالموفقيه والنجاح وبلوغ اعلى المراتب
شكرا لكم لمتابعه المنشور الى النهايه
🔸▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬🔸
التعريف بالموقع : 
هذا الموقع تابع لاحمد الداوودي بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع احمد غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع احمد الداوودي اي مسؤولية قانونية حيال ذلك



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-