طلاب السادس الاعدادي يرفضون القرار الظالم بحقهم تعرف على اسباب القرار من المتحدث الرسمي للتربيه

تفاصيل قرارات يوم امس من وزارة التربيه مع المتحدث الرسمي للوزارة الاستاذ حيدر فاروق على القنوات الفضائيه 

طلاب السادس الاعدادي يرفضون القرار الظالم بحقهم تعرف على اسباب القرار من المتحدث الرسمي للتربيه 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
اطيب التمنيات واحر التحيات لكم اخوتي اقدم لكم من قناة احمد الداوودي للمدونه
=================

مختصر عن لقاء المتحدث الرسمي في قناة العراقيه الفضائيه حول القرار الذي انزعج منه طلاب السادس الاعدادي واطلقوا الهاجتاكات حول هذا القرار الظالم بحقهم مطالبين تغيير القرار .

في لقاء للمتحدث بإسم وزارة التربية أ.حيدر فاروق مع الاعلامية زينب الغانم على قناة الفضائية كان الحديث حول اهم القرارات التي صدرت يوم امس وكانت اهم النقاط هي :

1- سبب حذف التربية الاسلامية للسادس الاعدادي وذلك لانها المادة الوحيدة غير خاضعة لنظام المحاولات وحذف مادة التربية الاسلامية سيقلل من الضغوط على الطالب

2- دمج مادتي الاسلامية والعربي وبالنسبة لمادتي الكيمياء والفيزياء سيؤدي لحذف افصل وتقليص المواد وسيكون للكتابين اشبه بكتاب واحد وستعتبر مادة واحدة في الامتحان النهائي وسيساعد الطالب على النجاح .

3- لتربية لا تتحمل تجربة التعليم الألكتروني والتربية لا تتحمل غياب الطلبة عن الدوام في الاشهر السابقة

4- هناك مقترح بالغاء الامتحان التمهيدي ولكن هذا القرار مازال على طاولة المناقشة


صباح العافية .. نصحيه ممكن اتفيدك .
اليوم 2020/3/31 العراق فات مرحلة ذروة انتشار الفيروس وهي يعني انتشار سريع جدآ ، وعليه يجب على كل شخص يحجر في نفسه بالبيت اجباري وميطلع لمدة 14 يوم من يوم اطلاق قرار الحظر
 حتى ميجيب اي شي غريب من برة لا يشتري اكل ولا مخضر ولا حتى بطل مي. يكيف نفسه حتى ياكل وجية وحدة. من اليوم الخميس ولمدة 7 ايام راح تبدي تطلع حالات الناس الي كسرت الحظر اذا جانت صلاة او زيارة او حتى لعبة طوبة او اي تجمع فاتحة عرس الخ بهذا الأسبوع اليوم الثامن راح يتحدد مصير البلد لو يخلص من الوباء نهائيآ لو بعد متلحك ونصير مثل ايطاليا. المصاب يمر ب اربعة مراحل من يوم 1 الى 7 اعراض خفيفة من 7 الى 14 اعراض شديدة من 14 الى 21 قاتلة.
 اي شخص كسر الحظر بهاي الأسبوعين ياريت يروح للمستشفى ويفحص لان ب اول اسبوع عندة فرصة شفاء 90% من يدخل الأسبوع الثاني تصير نسبة شفائة60% الأسبوع الثالث يحتاج جهاز تنفس انعاش رئوي وماكو بالمستشفى لان المستشفيات مقبطة اصلا. حافظ على صحتك وصحة عائلتك وخليك بالبيت القرار بيدك لو بعد هاي ال14 يوم نرجع للحياة الطبيعة لو تبقة طول حـياتـك بالبيت والي يطلع يتوفى مثل الي ديصير بيطاليا .

--------------------------------
نتمى منكم الاشتراك بقناة التلكرام 
رابط التلكرام هنااااا
رابط الفيسبوك هنااااا
رابط اليوتيوب هنااااا
رابط المدونه الرئيسيه هنااااا
--------------------------------

تحياتي لكم
احمـــــــد الداوودي
وتمنياتي لكم بالموفقيه والنجاح وبلوغ اعلى المراتب
شكرا لكم لمتابعه المنشور الى النهايه
🔸▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬🔸
التعريف بالموقع : 
هذا الموقع تابع لاحمد الداوودي بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع احمد غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع احمد الداوودي اي مسؤولية قانونية حيال ذلك




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-