معجزة فيتامين سي لمواجهة الفايروس المستجد كورونا تعرف عليها

ماهو فايروس كورونا وطرق الوقايه منه , افضل الطرق لتحمي نفسك من فايروس كورونا , اخر المستجدات الادويه لمرض كورونا في العالم , افضل الفيتامينات مواجهة فايروس كورونا وتقوية جهاز المناعه عند الانسان , فايروس كورونا وفيتامين z او الزنك لمواجهه هذا الفايروس , فيتامين C افضل الفيتامينات لمواجهة مرض كورونا ومقاومته واكثر فعاليه من غيره , فيتامين سي وزد والزنك وماهو قوتها لمقاومة الفايروس المستجد كورونا 2020 ,

ماهي قدرة فيتامين سي على مواجه فايروس كورونا 
معجزة فيتامين سي لمواجهة الفايروس المستجد كورونا تعرف عليها 

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
اطيب التمنيات واحر التحيات لكم اخوتي اقدم لكم من قناة احمد الداوودي للمدونه وفي التلكرام واليوتيوب

بعد التاكد من نسبة مقاومة الفايروس ضد الفيتامين وخاصه الفايروس الخير لكورونا المستجد تبين من خلال تجارب صينيه وعلميه اخرى من امريكا ان الفيتامين فعال جدا بمقاومه المرض وينشط الجهاز المناعي وفيه فوائد اخرى ومضاعفة الكريات البيض وبدورها تقاوم الامراض والفايروسات .

والان ينفق العالم بسبب انتشار فايروس كورونا المستجد حوالي 1,1 مليار دولار وقد يصل الى 2 مليار دولار في 2024 ويعرف هذا النوع من الفيتامينات بفوائده الصحية الكثيرة، حيث يحارب نزلات البرد ويعزز الذاكرة ويقضي على التسمم ويقوي الصحة العقلية، كما أنه مفيد للتصدي للالتهابات والفيروسات مثل الإنفولنزا، حيث يعزز الاستجابة المناعية ويساهم في إنتاج كريات الدم البيضاء، التي تكافح كافة الامراض .
والان تقوم الصين يتجربه ما اذا زادت الجرعات لفيتامين سي قد تفيد بالقضاء على الفايروس المستجد .

وصرحت مجموعة من العلماء الصينين لا نعرف حاليا قدرة فيتامين سي على محاربة كورونا. دعونا نكتشف نتائج الدراسة التي يقوم بها الصينيون. إنهم يقومون بتجربة مثيرة , ويسابق العالم الزمن لاكتشاف علاج فعال ضد المرض القاتل، فيما قالت شركة “فايزر” المصنعة للعقاقير الطبية، الاثنين، إنها حددت بعض المركبات المضادة للفيروسات التي طورتها الشركة ومن الممكن أن تثبط “كورونا”.
وأوضحت الشركة إنها تأمل أن تحصل على نتائج الفحص بنهاية مارس، ومعرفة ما إذا كان أي من المركبات ينجح، وتأمل “فايزر” في إجراء اختبارات على المركبات بحلول نهاية العام.

علما ان االمرض انتشر في اكثر الدول وحصد الكثير من الارواح والمصابين واعلى حصه كانت للصين حيث سجلت اخر احصائيه لليوم في 3/3/2020 مايقارب الــ 80 الف مصاب وحصدت مايقار 2000 الفين من الارواح بسبب هذا الفايروس . والان المرض بتزايد دون ان يجد لها عقار مضاد من الشركات الكبرى . من شروط الوقايه الفيتامين المذكور وغسل اليدين بأستمرار ولبس الكممات المثاليه والابتعاد عن الزحام هذا مختصر الشروط المهم يجب الالتزام بها .


وهناك قوائم لافضل الفواكة التي تحتوي على فيتامين سي اكثر من البرتقال وعلى راس القائمه واهمها هوا فاكهة الكيوي يمكن ايضا تناولها مع الحبوب او الشرابات للفيتامين ومن تلك الفواكه المعروفه والمتوفره في الاسواق بكثره .

قائمه اهم الفواكه التي تحتوي على فيتامين C سي . 

1- الكيوي 
2 - الفروله 
3 - الفواكة الحمضيه البرتقال والليمون والجريب فروت وغيرها
4 - البابايا
5- الطماطم
6 - السبانخ 
7 - البازلاء
8 - الفلفل الرومي الحلو
9 - البروكلي 
10 - البطيخ
11- التوت البري والاحمر
12 - الاناناس


******************
تحياتي لكم
احمـــــــد الداوودي
وتمنياتي لكم بالموفقيه والنجاح وبلوغ اعلى المراتب
شكرا لكم لمتابعه المنشور الى النهايه
🔸▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬🔸
التعريف بالموقع : 
هذا الموقع تابع لاحمد الداوودي بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع احمد غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع احمد الداوودي اي مسؤولية قانونية حيال ذلك




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-