القائمة الرئيسية

الصفحات

عن طريق هذا الموقع الالكتروني بأمكانك فحص نفسك لتعرف اذا كنت مصاب بفايروس كورنا

افضل طريقه لتعرف انك مصاب بفايروس كورنا ام لا
الآن بإمكانك فحص نفسك بنفسك لتعرف اذا كنت مصابا بكورونا

عن طريق هذا الموقع الالكتروني بأمكانك فحص نفسك لتعرف اذا كنت مصاب بفايروس كورنا 

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

اطيب التمنيات واحر التحيات لكم اخوتي اقدم لكم من قناة احمد الداوودي للمدونه
==================
من موقع احمد الدوودي 

اصبح بإمكانك الآن فحص نفسك في المنزل اذا كنت مصاباً بفيروس كورونا المستجد.
كل ما عليك هو الدخول الى الرابط الموجود اسفل المقال والاجابة على الاسئلة لمعرفة وضعك الصحي سينقلك الرابط الى صفحه مبرمجه بأسئله مهمه خاصه فقط بمن يشتكون بشئ مشتبه او شبيها بأصابة بفايروس كورونا المستجد (كوفيد) .

الموقع ايضا يعطيك احصائيه تتحدث في كل ساعه عن اخر الاصابات في العراق والعالم وايضا يعطي كل دوله في العالم لعدد الاصابات والشفاء والموتى بأخر تحديث مرتبط بأكبر محركات كوكل , والاسئله هي الشائعه عالميا من اكبر الاستشاريين العالميين في الطب لتشخيص المرض والاصابه بالفايروس الوبائي , الرابط ادناه يمكنك الاطلاع عليها بالضغط عليها .

اضغط هنا رابط الالكتروني لتشخيص الاصابه بالفايروس كورونا

---------------------------
للتعليمات عند الضغط على الرابط سيظهر لك الاموقع كما موضع بالصوره ادناه فيه الاحصائيه العالميه والعراقيه , تحت الاحصائيه موجود جمله مكتوب فيها .
(تأكد من عدم اصابتك بفايروس كورونا المستجد من خلال الاجابة على بعض الأسئلة)
تحت هاي العباره يوجد مربع ازرق مكتوب عليها قم بالتشخيص الان .


بعد الضغط على قم بالتشخيص الان سيحولك الى صيغ الاسئله للتشخيص كما موضح بالصوره ادناه بعدها ارسال بالضغط على كلمة التشخيص وسيتم ارسال لك الجواب .


ما هو فيروس كورونا؟
فيروسات كورونا هي فصيلة كبيرة من الفيروسات التي قد تسبب المرض للحيوان والإنسان. ومن المعروف أن عدداً من فيروسات كورونا تسبب لدى البشر حالات عدوى الجهاز التنفسي التي تتراوح حدتها من نزلات البرد الشائعة إلى الأمراض الأشد وخامة مثل متلازمة الشرق الأوسط التنفسية والمتلازمة التنفسية الحادة الوخيمة (السارس). ويسبب فيروس كورونا المُكتشف مؤخراً مرض فيروس كورونا كوفيد-19.

ما هي أعراض مرض كوفيد-19؟
تتمثل الأعراض الأكثر شيوعاً لمرض كوفيد-19 في الحمى والإرهاق والسعال الجاف. وقد يعاني بعض المرضى من الآلام والأوجاع، أو احتقان الأنف، أو الرشح، أو ألم الحلق، أو الإسهال. وعادة ما تكون هذه الأعراض خفيفة وتبدأ تدريجياً. ويصاب بعض الناس بالعدوى دون أن تظهر عليهم أي أعراض ودون أن يشعروا بالمرض. ويتعافى معظم الأشخاص (نحو 80%) من المرض دون الحاجة إلى علاج خاص. وتشتد حدة المرض لدى شخص واحد تقريباً من كل 6 أشخاص يصابون بعدوى كوفيد-19 حيث يعانون من صعوبة التنفس. وتزداد احتمالات إصابة المسنين والأشخاص المصابين بمشكلات طبية أساسية مثل ارتفاع ضغط الدم أو أمراض القلب أو داء السكري، بأمراض وخيمة. وقد توفى نحو 2% من الأشخاص الذين أُصيبوا بالمرض. وينبغي للأشخاص الذين يعانون من الحمى والسعال وصعوبة التنفس التماس الرعاية الطبية.

--------------------------------
نتمى منكم الاشتراك بقناة التلكرام 
رابط التلكرام هنااااا
رابط الفيسبوك هنااااا
رابط اليوتيوب هنااااا
رابط المدونه الرئيسيه هنااااا
--------------------------------
تحياتي لكم
احمـــــــد الداوودي
وتمنياتي لكم بالموفقيه والنجاح وبلوغ اعلى المراتب
شكرا لكم لمتابعه المنشور الى النهايه
🔸▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬🔸
التعريف بالموقع : 
هذا الموقع تابع لاحمد الداوودي بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع احمد غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع احمد الداوودي اي مسؤولية قانونية حيال ذلك
reaction:

تعليقات