تردد الفضائية العراقيه التربويه وموقع اليوتيوب التابع لوزارة التربيه

الترددات الخاصه بفضائية العراقيه التربويه والموقع الخاص بهم لبث الدروس التعليميه التربويه للعام الحالي 2020/2019 والتابع لوزارة التربيه 

تردد الفضائية العراقيه التربويه وموقع اليوتيوب التابع لوزارة التربيه 
لطفاً الاشتراك بقناة التلكرام 

موقع العراقيه التربويه على الفضائيه وايضا على النترنيت من خلال اليوتيوب الموجود رابطه اسفل المقال يبث على الموقع والفضائيه دروس تعليميه لافضل الاساتذه ولكل المواد والصفوف وهناك جدول مواعيد لبث الدروس التعليميه على قناة الفضائيه التربويه . 

بالنسبه للتردد الخاص بالفضائيه هوا :-

1 - التردد /         12563                    27500
2 - نايل سات       11564                    27500
3 - عرب سات     12437                    27500


بالنسبه للمنصه التربويه الاكترونيه الخاصه بـ(منصة نيوتن) التعليمات الاخير التي صرح بها المتحدث الرسمي ليوم امس الاحد 8/3/2020 على الرابط الموجود اسفل المقال الخاص بالمنصه التربويه (نيوتن) . 

كل هذا بالتعاون مع شبكة الاعلام العراقي علما ان خلية المتابعة الحكومية تبحث في مكتب رئيس الوزراء آلية تسهيل مهمة اطلاق منصة "نيوتن" التعليمية 

شاركت كوادر الفضائية التربوية اليوم 8 اذار في اجتماع خلية المتابعة التابعة الى مكتب رئيس الوزراء وذلك لبحث مسالة التعطيل الاضطراري لدوام المدارس بسبب اجراءات الوقاية من فايروس "كورونا" ومناقشة المعالجات التي من الممكن تقديمها لتلافي ضياع المواد الدراسية على طلبتنا وتلاميذنا الاعزاء.
وحضر الاجتماع ممثل عن شبكة الاعلام العراقية، والفضائية الجامعية، وفضائية بلادي فضلا عن ممثل عن المبادرة التعليمية للحكومة العراقية.
وقدم مدير القناة التربوية العراقية الشرح الوافي عن خطة وزارة التربية بهذا الخصوص، والمتمثلة باطلاق منصة "نيوتن" التعليمية الالكترونية، والتي ستتضمن طرح المناهج التعليمية لكافة المراحل من قبل أساتذة متواجدين بشكل دوري للإجابة على كل اسئلة طلبتنا الاعزاء ومن كل المراحل لا سيما المنتهية منها.
المكتب الاعلامي لوزارة التربية 

================

رابط القناة الفضائية العراقيه التربويه على اليوتيوب ادناه



بالنسبه للجداول الخاصه بالدروس ولكل المراحل وطبعا الجدول قابل للتغير والتعديل والزياده والاستحداث ليحوي كل المواد والصفوف لافضل الاساتذه والمدرسيه الصور ادناه : 


وتعهدت خلية المتابعة في مكتب رئيس الوزراء بالعمل على تسهيل كافة القرارات والاجراءات المتعلقة بمجلس الوزراء حتى تتمكن الفضائية التربوية من انجاز مهمتها.
اما شبكة الاعلام العراقية فقد اعربت عن استعدادها لتسخير كافة امكانياتها لهذا الغرض فضلا عن تعهد الفضائية الجامعية بتسخير كوادرها واستوديوهاتها وخبراتهم لانجاح هذه التجربة. 





رابط التفاصيل الاخيره عن موقع او منصة نيوتن ادناه



******************
تحياتي لكم
احمـــــــد الداوودي
وتمنياتي لكم بالموفقيه والنجاح وبلوغ اعلى المراتب
شكرا لكم لمتابعه المنشور الى النهايه
🔸▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬🔸
التعريف بالموقع : 
هذا الموقع تابع لاحمد الداوودي بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع احمد غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع احمد الداوودي اي مسؤولية قانونية 
حيال ذلك



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-