اطلاق الاستماره الالكترونيه الخاصه بلمنحه الطارئه للاسر المتضرر بسبب وباء كورونا 2020

عاجل | اطلاق استمارة المنحه الطارئه للعوائل المتضرره جراء حظر التجوال وبسبب انتشار فايروس كورونا تعرف على التفاصيل من هم المشمولين وكيفيه التقديم 

اطلاق الاستماره الالكترونيه الخاصه بلمنحه الطارئه للاسر المتضرر بسبب وباء كورونا 2020


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
اطيب التمنيات واحر التحيات لكم اخوتي اقدم لكم من قناة احمد الداوودي للمدونه
=================


استمارة التقديم على منحة الحكومة الى الأسر المستحقة للدعم بسبب الوباء وحظر التجوال


تنفيذا لقرار اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية في اجتماعها المنعقد برئاسة رئيس مجلس الوزراء السيد عادل عبدالمهدي ، بتأريخ 7-نيسان-2020، بتخصيص منحة مالية شهرية مؤقتة لمساعدة الأسر المتضررة من حظر التجوال المستحقة للدعم الحكومي ، فقد تم اطلاق الرابط التالي لمدة خمسة ايام وعلى مدار الساعة ( ابتداءً من اليوم السبت الى منتصف يوم الخميس 16 نيسان الساعة 12 ظهرا )، ووفق آلية مبسطة ومتاحة للجميع عبر الهواتف او 

الحواسيب الشخصية , راجين اتباع مايلي عند استخدام الرابط 
علماً ان الرابط موجو اسفل المقال :

بعد ما تضغط على الرابط الموجود اسفل المقال راح يطلب منك رقم الهاتف وضروري يكون هاتفك الشخصي بعد ما تكتب الرقم تضغط ارسال ومن ثم يجيك رمز على الرقم الي نطيته تكتب الرمز وتكتب تأكيد كما موضح بالصوره ادناه 



بعد ما تكتب الرمز بالحقل اعلاه الي اجتك برساله الى الموبايل بالرقم الي نطيته انت وتضغط تأكيد راح تنفتحلك الواجه مال البيانات الاوليه لرب الاسره
 بالصوره ادناه .


والصوره ادناه بعد ما تختار عدد افراد الاسره راح تنفتحلك حقول اضافيه لكل فرد وهذا يتضمن (الزوجه + الاطفال) لايتضمن رب الاسره لان الاستماره الرئيسيه هي كانت معلومات رب الاسره .


التعليمات 
بالمختصر تعليمات المشمولين بالمنحه الطارئه للمتضررين جراء حظر التجوال وكيفية التقديم اليها .

1- التقديم لمدة خمسة ايام وعلى مدار الساعة

2- ⁩التقديم ابتداءً من اليوم السبت الى منتصف يوم الخميس 16 نيسان الساعة 12 ظهرا )

3 - التقديم لمرة واحدة فقط عبر رقم الهاتف الشخصي لرب الاسرة وفقاً للبطاقة التموينية.

4 - ⁩سيكون التقديم متاحا من داخل العراق حصرا

5 - تهيئة الوثائق الشخصية الثبوتية الخاصة برب الأسرة وجميع افرادها والبطاقة التموينية قبل البدء بعملية التقديم

6 - ⁩التأكد من ادخال المعلومات الصحيحة وتجنب استخدام اية معلومات وهمية او معلومات شخص آخر او اخفاء اية معلومات مطلوبة فذلك يعرض المتقدم الى المحاسبة القانونية والعقوبات القضائية .

7 - ⁩يقوم الموقع بحفظ كافة المعلومات المدخلة لتتم مراجعتها لاحقا وتدقيقها مع الجهات الحكومية لتحديد المستحقين وإرسال المنحة إليهم.

8 - ⁩يجب ان لا يكون اي من افراد الاسرة ممن يستلم راتبا من الحكومة ( مثلا: ﻣﻮﻇﻒ ، او ﻣﺘﻘﺎﻋﺪ ، أو مشمول بشبكة الحماية الاجتماعية، او يستلم اي راﺗﺐ او دخل آﺧﺮ ﻣﻦ اﻟﺤﻜﻮﻣﺔ)

9 - ⁩ان القيام بعملية التقديم تعني تعهد المتقدم بقراءة وفهم هذه التعليمات والموافقة على الشروط والأحكام المتعلقة بالمنحة.

01 - ⁩في نهاية عملية التقديم ، يتم تحديد رقم تعريفي خاص بكل طلب، يجب الاحتفاظ بهذا الرقم وسيتم التواصل مع المستحقين قبل نهاية شهر نيسان وبعد اكمال عملية التدقيق والمصادقة لإرسال المنحة اليهم.

11 - ⁩بعد الانتهاء من عملية التقديم وظهور الرقم التعريفي، يكون المتقدم قد اكمل المطلوب منه ، ولا حاجة للقيام بأي شيء إضافي. إذا كانت هناك معلومات إضافية أو وثائق مطلوبة فسيتم التواصل مع المتقدم عن طريق رقم الهاتف المعرف



تفاصيل الخبر 
- التقديم لمرة واحدة فقط ، عبر رقم الهاتف الشخصي لرب الاسرة وفقاً للبطاقة التموينية. وسيكون التقديم متاحا من داخل العراق حصرا.

- تهيئة الوثائق الشخصية الثبوتية الخاصة برب الأسرة وجميع افرادها والبطاقة التموينية قبل البدء بعملية التقديم.

- التأكد من ادخال المعلومات الصحيحة ، وتجنب استخدام اية معلومات وهمية او معلومات شخص آخر او اخفاء اية معلومات مطلوبة ، فذلك يعرض المتقدم الى المحاسبة القانونية والعقوبات القضائية.

- يقوم الموقع بحفظ كافة المعلومات المدخلة لتتم مراجعتها لاحقا وتدقيقها مع الجهات الحكومية لتحديد المستحقين وإرسال المنحة إليهم.

- يجب ان لا يكون اي من افراد الاسرة ممن يستلم راتبا من الحكومة ( مثلا: ﻣﻮﻇﻒ ، او ﻣﺘﻘﺎﻋﺪ ، أو مشمول بشبكة الحماية الاجتماعية، او يستلم اي راﺗﺐ او دخل آﺧﺮ ﻣﻦ اﻟﺤﻜﻮﻣﺔ) .

- ان القيام بعملية التقديم تعني تعهد المتقدم بقراءة وفهم هذه التعليمات والموافقة على الشروط والأحكام المتعلقة بالمنحة.

- في نهاية عملية التقديم ، يتم تحديد رقم تعريفي خاص بكل طلب، يجب الاحتفاظ بهذا الرقم وسيتم التواصل مع المستحقين قبل نهاية شهر نيسان وبعد اكمال عملية التدقيق والمصادقة لإرسال المنحة اليهم.

- بعد الانتهاء من عملية التقديم وظهور الرقم التعريفي، يكون المتقدم قد اكمل المطلوب منه ، ولا حاجة للقيام بأي شيء إضافي. إذا كانت هناك معلومات إضافية أو وثائق مطلوبة فسيتم التواصل مع المتقدم عن طريق رقم الهاتف المعرف.

وتؤكد اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية ان المنحة المالية مخصصة للأسر التي تمر بظروف مادية صعبة بسبب انتشار الوباء وحظر التجوال وتأثر فرص العمل ، ولا تشمل الفئات التي تستلم رواتب او اي دخل آخر من الحكومة ، ولا تشمل الميسورين. الرجاء عدم التقديم من قبل غير المحتاجين المستحقين للمنحة ، فهناك من هم بحاجة ماسة وهم أولى من غيرهم


رابط الاستماره ادناه

تعليمات تسجيل بالاستماره الالكترونيه الخاصه بمنحة الطارئه للعوائل المتضرره , استماره منحه الحكومه للاسر المتضرره , استماره التقديم على منحة الحكومه للعوائل المستحقه لدعم الطبقه الفقيره , العراق يطلق الاستماره الخاصه بالعوائل والاسر الفقيره لمنحة ال30 الف ثلاثين الف لكل فرد , المشمولون بمنحة ال30 الف للعوائل الفقيره , هنا استماره المنحه الطارئه من الحكومه العراقيه لدعم العوائل الفقيره والمتضرره من جراء حظر التجوال وبسبب انتشار فايروس كورونا , تعليمات حول كيفيه ملئ الاستماره الخاصه بمنحة الحكومه للعوائل الفقيره والمتأذيه من جراء حظر التجوال , رئاسة مجلس الوزارء يعلن عن اطلاق الاستماره الالكترونيه لمنحة الحكومه للعوائل العراقيه المتضرره بسبب انتشار وباء كورونا , رابط استماره منحة الحكومه الـ 30 الف لكل فرد من خلال البطاقه التموينيه او الوكيل , اليه التقديم على منحة الطوارئ من رئاسة الوزارء للعوائل الفقيره بصرف ثلاثين الف دينار لكل فرد عن طريق مكاتب الصيرفه من خلال كود يرسل الى الهاتف النقال ,
--------------------------------
نتمى منكم الاشتراك بقناة التلكرام 
رابط التلكرام هنااااا
رابط الفيسبوك هنااااا
رابط اليوتيوب هنااااا
رابط المدونه الرئيسيه هنااااا
--------------------------------
تحياتي لكم
احمـــــــد الداوودي
وتمنياتي لكم بالموفقيه والنجاح وبلوغ اعلى المراتب
شكرا لكم لمتابعه المنشور الى النهايه
🔸▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬🔸
التعريف بالموقع : 
هذا الموقع تابع لاحمد الداوودي بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع احمد غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع احمد الداوودي اي مسؤولية قانونية حيال ذلك



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-