القائمة الرئيسية

الصفحات

اللجنه العليا تشدد الاجراءات على المواطنين لعدم التزامهم لشروط الوقايه الصحيه وتم وضع غرامات وتقليص مده الحظر

بالتفصيل قرارات اللجنه العليا للصحه والسلامه وتم التشديد الاجراءات على المواطنين لعدم الالتزام لشروط الوقايه الصحيه من غرامات ماليه على المخالفين من المركبات والافراد ليوم الثلاثاء المصادف 28 نيسان 2020

اللجنه العليا تشدد الاجراءات على المواطنين لعدم التزامهم لشروط الوقايه الصحيه وتم وضع غرامات وتقليص مده الحظر

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
اطيب التمنيات واحر التحيات لكم اخوتي الكرام اهلا بكم على موقع الداوودي شعار المصداقيه من خلال اشتراكك بأحدى موقع قنواتنا راح تعرف الحقيقه والمصداقيه بالاخبار والمعلومات والمرشحات ونشر الاسئله المفيده والملازم الجيده واخبار الدوائر الخدميه وهيئة التقاعد و وزارة العمل ستتعرف على اهميه الاخبار لدينا ومصداقيتها ونقلها بسرعه من المصدر والان اقدم لكم روابط 
قناة احمد الداوودي للمدونه وفي التلكرام و اليوتيوب و الفيس بوك
===============

قرارات اللجنة العليا للصحه والسلامه الوطنيه اليوم الثلاثاء 2020/4/28 , بالمختصر فرض غرامه مقدارها 50 الف دينار على المركبات المخالفه بالخروج اثناء الحظر بعد الساعه السادسه مساءاً فقط للمركبات الــ 4 راكب .
وفرضت غرامه قدرها 10 الاف دينار على كل فرد لايرتدي كمامه او يلتزم بتعليمات الصحه والسلامه , او وضع قماش على الانف بدلاً من الكمامه شرط ان يغطى الانف والفم كاملاً , ان لم توجد كمامه طبيه .
وتم تقليض مدة الحظر من السادسه مساءا الى السادسه صباحه , اي تم تقليصه ساعه واحده فقط .
كان هذا مختصر لمحضر اجتماع اللجنه العليا اليكم تفاصيل القرارات بالتفصيل :-


‌‎نظراً لخطورة جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وأهمية الالتزام التام باجراءات الوقاية المشددة وعدم تطبيق بعض المواطنين لشروط الوقاية الصحية، قررت اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية لمكافحة الفايروس مايلي في جلستها السادسة المنعقدة بتأريخ 28/04/2020، ما يأتي:
‌‎
اولًا: التشديد في تطبيق قرار اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية رقم ( 35 ) لسنة 2020، بشأن حظر التجوال، وعلى الأجهزة المعنية كافة تنفيذ القرار بشكل صارم وتطبيق العقوبات اللازمة في حال المخالفة.
‌‎
ثانيًا: تعديل الوقت المثبت في الفقرة ( 1 ) من قرار اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية رقم ( 35 ) لسنة 2020، بحيث يبدأ حظر التجوال من الساعة السادسة مساءً بدلًا من الساعة السابعة مساءً.
‌‎
ثالثًا: تفرض العقوبات ضد المخالفين وفقًا للآتي:
‌‎١. حجز المركبة وفرض غرامة مالية مقدارها ( 50000 ) دينار ، خمسون الف دينار على مركبات النقل الجماعي التي تتجاوز سعتها ( 4 ) أربعة ركاب، المخالفة للفقرة
(8) من قرار اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية رقم ( 35 ) لسنة 2020.

‌‎٢. فرض غرامة مالية قدرها ( 50000 ) دينار ، خمسون الف دينار على سائق المركبة الصالون الذي يحمل اكثر من ( 3 ) ثلاثة ركاب او يسمح بركوب أشخاص لا يرتدون كمامة وجه ، وحجز المركبة في حالة تكرار المخالفة.

‌‎٣. فـرض غـرامة مـالية قـدرها ( 10000 ) دينـار ، عشـرة آلاف دينار علـى كـل فـرد لا يرتدي كمامة واقية خارج المنزل، ويسمح بارتداء قماش يوفر غطاء كاملاً للأنف والفم وبشكل مستمر في حالة عدم توفر الكمامة الطبية مؤقتًا.

‌‎4. يكون الحد الأقصى المسموح به هو زبون واحد لكل ( 5 ) خمسة أمتار مربعة من المساحة المخصصة لزبائن المحلات التجارية والمخازن ، ومنع دخول من لا يرتدي كمامة وجه ، وفرض غرامة مالية قدرها ( 100000 ) دينار ، مائة الف دينار واغلاقها في حالة مخالفتها.

‎رابعًا: تقوم وزارة الصحة ووزارة الداخلية وجهاز الامن الوطني بتقييم مدى الالتزام بالإجراءات ورفع التقارير بشأنها خلال ( 7 ) ايام ، ليتم بناءً على ذلك اعادة النظر بفرض حظر التجوال الشامل او أخذ إجراءات اضافية بحسب تطور الموقف الوبائي.
‌‎
خامسًا: التأكيد على المواطنين الكرام بالالتزام التام بالتعليمات والتصرف بمسؤولية عالية والمساهمة في التوعية والتباعد الاجتماعي بهدف النجاح في المعركة ضد الفيروس حماية لهم ولعوائلهم وبقية المواطنين.

‌‎سادسًا: ينفذ هذا القرار بدءا من يوم الاربعاء الموافق 29/4/2020 .
اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية 
28/04/2020

--------------------------------

نتمى منكم الاشتراك بقناة التلكرام 
رابط قناة التلكرام هنااااا
رابط صفحة الفيسبوك هنااااا
رابط قناة اليوتيوب هنااااا
رابط المدونه الرئيسيه هنااااا
--------------------------------
تحياتي لكم
احمـــــــد الداوودي
وتمنياتي لكم بالموفقيه والنجاح وبلوغ اعلى المراتب
شكرا لكم لمتابعه المنشور الى النهايه
🔸▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬🔸
التعريف بالموقع : 
هذا الموقع تابع لاحمد الداوودي بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع احمد غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع احمد الداوودي اي مسؤولية قانونية حيال ذلك
reaction:

تعليقات