قرار اللجنه العليا للصحه والسلامه بتمديد حظر التجوال الى بداية شهر رمضان

عاجل | الان اللجنه العليا تقرر تمديد الحظر الى بداية رمضان 

قرار اللجنه العليا للصحه والسلامه بتمديد حظر التجوال الى بداية رمضان 


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
اطيب التمنيات واحر التحيات لكم اخوتي اقدم لكم من قناة احمد الداوودي للمدونه

قرار التمديد من اللجنه العليا هوا لمصلة الطلاب وخاصه طلاب الخارجي لان اكيد راح يظطرون بالنهايه القبول بالدخول الشامل الكم , واكيد يعتبر مضر للمواطنين الكسبه الي ماعدهم اي مصدر نتمنى من الحكومه زياده للمنحه المنطلقه للعوائل الي ماعدها دخل والفقيره اليكم نص البيان والقرارات الصادره من اللجنه العليا للصحه والسلامه اليوم الاربعاء المصادف 15 نيسان 2020 مايلي :-

قررت اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية استمرار حظر التجوال وتعطيل الدوام الرسمي الى بداية شهر رمضان المبارك ، على ان تعقد اللجنة اجتماعا الاسبوع المقبل يسبق حلول شهر رمضان لدراسة الموضوع وتقرير التفاصيل الخاصة بهذا الشهر والاسترشاد بآراء لجنة الأمر الديواني ٥٥ وهيئة المستشارين .

جاء ذلك في الاجتماع الرابع للجنة العليا الذي عقد عصر اليوم الاربعاء برئاسة رئيس مجلس الوزراء السيد عادل عبدالمهدي عبر دائرة تلفزيونية، لمناقشة القضايا المعدّة لجدول الأعمال ، وتطورات مكافحة جائحة كورونا والوضع الصحي في العراق ومايشهده من تحسن في أعداد المصابين والمقترحات والتوصيات الواردة من الجهات المختصة.

واشاد رئيس مجلس الوزراء بروح التعاون والتضامن التي تسود عمل جميع المساهمين في مكافحة الوباء والملاكات الصحية والتي اسهمت بتحقيق تقدم في هذا المجال المهم ، مؤكدا استحقاقهم للدعم والشكر والتقدير لجهودهم ، كما أكد على اهمية ايصال المنحة للفئات المشمولة والأسر المستحقة ، واعادة العراقيين العالقين الى وطنهم .

وقررت اللجنة تقديم الدعم للجهود المبذولة من قبل الملاكات الصحية والمساهمين بحماية الشعب العراقي من فايروس كورونا والتوجيه بإعداد ورقة من قبل الامانة العامة لمجلس الوزراء ليأخذ هذا القرار حيز التنفيذ .

نصائح لطلاب الصفوف المنهيه من طالبه متميزه :

شكد عدد الساعات الي اقرا بيها باليوم تقريبا ..؟!
فترة المراجعة هي الفترة الذهبيه فلازم تستغلها ع اتم وجه ..
جهدك خلال هذه الفترة راح يكون مضاعف ..وكذلك راح تبتعد عن كل الشغلات الي تهليك وتونسك ..
أدنى حد ٨ ساعات ...ادنى ادنى حد ..يعني قرايتك ح تتراوح من ٨ _٩ ساعات ...معدل الدراسه الطبيعي هذا ..اكو بعضهم عنده قابلية ١٢ ساعه .. لكن ٩ ساعات كافيه كلش اذا مضيعتهم وسختت بيهم ..يعني مثلا ٣ ساعات الصبح ٣ ساعات الظهر و٣ ساعات بالليل ..مو تشوف الوقت ع بالك قليل من تبدأ تقرأ ح تشوف شطووله وشكد ممل ..مثلا تبدأ تدرس ب٨ الصبح ب١٢ الك ريست نص ساعه او ساعه ..ريست يعني ترتاح بي مو تلعب بوبجي لو تابعين مسلسلات بهذه الساعه ..!!!
حاول كل جهدك لا تتصفن وتسخت وتبدي تخطط لمستقبلك البعيد بهذه الفترة ..اترك كل شي وركز ع الدراسه حاليا ..واذا صار وسختت فعاقب نفسك انه تقرأ ساعه اضافيه ..وكلما تسخت عاقب روحك بساعات اكثر ..وبهذه الحالة انت الي مستفاد ..يا أما بعد متسخت وتضبط وقتك يا أما تربح ساعات اضافيه ...

--------------------------------
نتمى منكم الاشتراك بقناة التلكرام 
رابط التلكرام هنااااا
رابط الفيسبوك هنااااا
رابط اليوتيوب هنااااا
رابط المدونه الرئيسيه هنااااا
--------------------------------
تحياتي لكم
احمـــــــد الداوودي
وتمنياتي لكم بالموفقيه والنجاح وبلوغ اعلى المراتب
شكرا لكم لمتابعه المنشور الى النهايه
🔸▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬🔸
التعريف بالموقع : 
هذا الموقع تابع لاحمد الداوودي بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع احمد غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع احمد الداوودي اي مسؤولية قانونية حيال ذلك



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-