القرارات الرسميه الصادره من رئاسة الوزراء بالاجتماع مع اللجنه العليا للصحه وخلية الازمه اليوم السبت 2020/5/30

تعرف على الـــ (12) قرار صادر من عقب اجتماع رئيس الوزارء مع اللجنه العليا وخلية الازمه تم الاتفاق عليه وسيتم التنفيد اعتباراً من غد الاحد 31 ايار 2020

القرارات الرسميه الصادره من رئاسة الوزراء بالاجتماع مع اللجنه العليا للصحه وخلية الازمه اليوم السبت 2020/5/30
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
لكم مني اطيب التمنيات واحر التحيات لكم اخوتي الكرام اهلا بكم على موقع الداوودي شعار المصداقيه من خلال اشتراكك بأحدى مواقع قنواتنا راح تعرف الحقيقه والمصداقيه بالاخبار والمعلومات والمرشحات ونشر الاسئله المفيده والملازم الجيده واخبار الدوائر الخدميه وهيئة التقاعد و وزارة العمل ستتعرف على اهميه الاخبار لدينا ومصداقيتها ونقلها بسرعه من المصدر والان اقدم لكم روابط قناة احمد الداوودي للمدونه وفي التلكرام و اليوتيوب و الفيس بوك
=============

مجموعه قرارات متفق عليها عقبه اجتماع رئيس مجلس الوزراء مع اللجنه العليا للصحه والسلامه الوطنيه وخليه الازمه النيابيه اليوم السبت الموافق 2020/5/30

تعرف على تفاصيل الاجتماع الحاصل بالاجتماع مع رئيس مجلس الوزارء السيد الكاظمي مع اللجنه العليا للصحه والسلامه الوطنيه العراقيه واللجنه النيابيه لخلية الازمه وتم الاتفاق على عدة بنود تخص الوضع الصحي للوصول حل يتمكن بها السيطره على زيادة اعداد المصابين من الفايروس خلال الايام السابقه بات الامر بالمئات , تعرف على النقاط الاساسيه التي سيتم تنفيذها اعتباراً من يوم غد الاحد :

١- فرض حضر التجوال التام في بغداد والمحافضات كافه لمده اسبوع ابتداءََ من تاريخ ٣١ ايار ٢٠٢٠ والغايه ٦حزيران ٢٠٢٠.

٢- تشديد الجهات الامنيه اجراءاتها داخل المناطق الشعبيه ومنع جميع اشكال التجمعات التي تساهم في انتشار الوباء الفايروسي كورونا.

٣- قيام شبكه الاعلام وهيئه الاعلام والاتصالات المجتمعيه بتوعيه المواطنين ميدانياً واعلامياً والدخول الى المناطق والاحياء والازقه والاسواق ومعالجه الضواهر السلبيه في اسلوب سلمي وحضاري.

٤- الزام جميع الاشخاص بضروره ارتداء الكمامه والكفوف خارج المنازل وعدم السماح لهم بالتنقل من دونها.

٥- قايم مفارز شرطه المرور باحتجاز اي سياره تحمل اكثر من العدد المقرر (٥٠٪) من سعته وعدم ارتداء الكمامات للأشخاص الذين بداخل السياره وبدون استثتاء.

٦- السماح لمحلات الاغذيه والفواكه والخضر والافران بالعمل بشرط عدم جواز وجود اكثر من خمسه اشخاص داخل المحل وارتداء الكمامه وفي حاله الخالفه يتم اغلاق المحل.

٧- يسمح للمطاعم بالعمل بنضام خدمه التوصيل المنزلي فقط، وفي حاله وجود زبائن داخل المطعم يتم اغلاق المطعم.

٨- يسمح للصيدليات كافه بالعمل مع وجوب ارتداء الكمامات لجميع العاملين والمراجعين.

٩- منع الشرائح المستثناه كافه من استعمال مركباتهم للعمل بهم كسياره اجره، وتحجز في حال المخالفه.

١٠- تعطيل المؤسسات الحكوميه كافه ويستثنا منها دوائر الصحه والجهات الامنيه والدوائر الخدميه.

١١- تتابع الفرق الصحيه في دوائر الصحه كافه الاسواق والمطاعم ، للأشراف على التزام المحال بالشروط الصحيه والاجرائات والشروط والارشادات الوقائيه.

١٢- تحديد موقع الحجر الصحي للقادمين من خارج العراق من العاملين في بعثه اللجنه الدوليه والاتحاد الدولي تجمعات الصليب الاحمر والهلال الاحمر والجمعيات الوطنيه للصليب الاحمر والهلال الاحمر العامله في جمهوريه العراق داخل مباني اللجنه الدوليه للصليب الاحمر .

--------------------------------
نتمى منكم الاشتراك بقناة التلكرام 
رابط قناة التلكرام هنااااا
رابط صفحة الفيسبوك هنااااا
رابط قناة اليوتيوب هنااااا
رابط المدونه الرئيسيه هنااااا
--------------------------------
تحياتي لكم
احمـــــــد الداوودي
وتمنياتي لكم بالموفقيه والنجاح وبلوغ اعلى المراتب
شكرا لكم لمتابعه المنشور الى النهايه
🔸▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬🔸
التعريف بالموقع : 
هذا الموقع تابع لاحمد الداوودي بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع احمد غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع احمد الداوودي اي مسؤولية قانونية حيال ذلك



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-