حسم مصير طلبة الثالث متوسط بعد موافقة التربيه النيابيه لهم بالعبور من خلال درجات نصف السنه للعام 2019 - 2020

مصير طلاب الثالث متوسط من احتساب درجة نصف السنه كدرجه نهائيه لهم ومتى يحسم الامر تعرف على التفاصيل من خلال هذا التقرير بعد موافقة لجنة التربيه النيابيه لهم بالعبور عن درجات نصف السنه للعام 2020/2019

حسم مصير طلبة الثالث متوسط بعد موافقة التربيه النيابيه لهم بالعبور من خلال درجات نصف السنه للعام 2019 - 2020

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
لكم مني اطيب التمنيات واحر التحيات لكم اخوتي الكرام اهلا بكم على موقع الداوودي شعار المصداقيه من خلال اشتراكك بأحدى مواقع قنواتنا راح تعرف الحقيقه والمصداقيه بالاخبار والمعلومات والمرشحات ونشر الاسئله المفيده والملازم الجيده واخبار الدوائر الخدميه وهيئة التقاعد و وزارة العمل ستتعرف على اهميه الاخبار لدينا ومصداقيتها ونقلها بسرعه من المصدر والان اقدم لكم روابط
قناة احمد الداوودي للمدونه وفي التلكرام و اليوتيوب و الفيس بوك
=============

بالمختصر اهم ماصار خلال هذا الاسبوع ومن خلال اجتماع يوم امس قبل ما نبدي بتفاصيل خبر الثالث متوسط كل ما يخض الجامعات والسادس الاعدادي والثالث متوسط والسادس الابتدائي كالاتي بالمختصر هوا :

1-  طلاب الجامعات امتحانات إلكترونية مع السماح ألهم بفتح الملازم والمحاظرات وهذا لازم يصير واكدوا عليه بضرورة اجراء الامتحانات .

2-  طلاب السادس امتحاناتكم ورقية يوم ٩-٨ لحد الآن وتأجيل الامتحانات من عدمها هذا يبين بعدين ، وحسب الموقف الوبائي وقرار خلية الازم بالتعاون مع وزارة التربية لكن انت تدرس وتحضر وتضبط على أساس أنه امتحانك بالموعد تحسباً لكل شي وتكون جاهز .

3- طلاب الثالث المتوسط اسبوع الجاي وبنسبة ٩٠٪ ينطونهم عبور ويحسبولهم درجة نصف السنة ، والي راسب او مكمل بنصف السنة يمتحن بموعد وزارة التربيه اتحدده . وبنسبة ١٠٪ يمتحنون وزاري ، لكن رأيي واللازم يصير ينطونهم عبور .

4-  طلاب السادس الابتدائي انطوهم عبور وحسبو درجة نصف السنة ، والي مكمل او راسب بنصف السنة راح يمتحن لاحقا

5- الي انحسم امرهم وانتهى هم المراحل الغير منتهيه ومعهد الفنون الجميله والسادس الابتدائي من الصفوف المنتهيه لحد الان بس ذني وننتظر حسم الثالث متوسط .

================
ماهو مصير طلبة الثالث متوسط بعد المؤتمر الصحفي للدكتور هشام داوود وماهو موقف اللجنه النيابيه ودور وزارة التربيه وهيئة الرأي من هذا القرار .

اهم ما جاء في المؤتمرالصحفي لمستشار رئيس الوزراء د. هشام داوود بخصوص طلبة المراحل المنتهيه للسادس الابتدائي والثالث متوسط .

تم يوم امس 2/6/2020 موافقة مجلس الوزراء على اعتماد درجة نصف السنه كدرجة نهائية لطلبة السادس الإبتدائي

أما بالنسبه لطلبة الثالث المتوسط فتم إقرار تأجيل هذا الموضوع بقضية البت في الامتحان أو في أجراء آخر إلى الأسبوع القادم الجلسة المقبلة بعد إجراء دراسة معمقة خلال الأيام القادمة

وأشار إن مجلس الوزراء قرر الابقاء على امتحانات الوزارية للصف السادس الإعدادي بأعتبارها اساسية لأنها مرحلة تقييم ومرحلة عبور إلى جامعة .

من جانب اخر لجنة التربية النيابية تؤكد موافقتها على قرار أحتساب درجة نصف السنة كدرجة نهائية لطلبة الصف الثالث متوسط وبأنتظار مناقشة القرار مع هيئة الرأي وعرضه على مجلس الوزراء في الايام القادمة .

القرار النهائي خلال الايام القادمة مع توقعات كبيرة بالموافقة على القرار بعد اعتماد الموافقه من وزارة التربيه بالاجتماع مع هيئة الرأي وعرضها على طاولة مجلس الوزراء في الاجتماع القادم ونأمل ان تكون الاسبوع القادم لحسم الامر امام طلبة الثالث المتوسط لان المماطله يرهقهم نفسياً .

الفديو ادناه جديد ومتصل بالموضوع اعلاه
https://www.youtube.com/watch?v=i7Ewug5GKMM&t=5s

--------------------------------
نتمى منكم الاشتراك بقناة التلكرام 
رابط قناة التلكرام هنااااا
رابط صفحة الفيسبوك هنااااا
رابط قناة اليوتيوب هنااااا
رابط المدونه الرئيسيه هنااااا
--------------------------------
تحياتي لكم
احمـــــــد الداوودي
وتمنياتي لكم بالموفقيه والنجاح وبلوغ اعلى المراتب
شكرا لكم لمتابعه المنشور الى النهايه
🔸▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬🔸
التعريف بالموقع : 
هذا الموقع تابع لاحمد الداوودي بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع احمد غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع احمد الداوودي اي مسؤولية قانونية حيال ذلك



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-