توضيحات واجابات على اسئلتكم واسئله مهمه للتصريحات الاخيره من وزارة التربيه

توضيح واجابه لاسئلة الطلبه مستنده على التصريحات والبيانات الوزاريه ونجاوب على الاسئله عبر التعليقات للمدونه للعام الدراسي 2020/2019

توضيحات واجابات على اسئلتكم واسئله مهمه للتصريحات الاخيره من وزارة التربيه 

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
لكم مني اطيب التمنيات واحر التحيات لكم اخوتي الكرام اهلا بكم على موقع الداوودي شعار المصداقيه من خلال اشتراكك بأحدى مواقع قنواتنا راح تعرف الحقيقه والمصداقيه بالاخبار والمعلومات والمرشحات ونشر الاسئله المفيده والملازم الجيده واخبار الدوائر الخدميه وهيئة التقاعد و وزارة العمل ستتعرف على اهميه الاخبار لدينا ومصداقيتها ونقلها بسرعه من المصدر والان اقدم لكم روابط
قناة احمد الداوودي للمدونه وفي التلكرام و اليوتيوب و الفيس بوك
=============

توصيحات لأهم أسئلة الطلبة علما ان الاجوبة مستندة 
على التصريحات الرسميه للوزارة

راح نطرق فقط لاهم (4) اسئله اي عنده سؤال يخص العام الدراسي الحالي يكدر يسأل بالرابط الموجود اسفل الفديو عن طريق التعليقات الموجود اسفل المقال .

ذني الاسئله مهمه وراح انجاوب عليها لكن القصد من الفديو هوا حتى انسوي اعلان عبر المدونه نلتقي وياكم ونجاوب علاسئله بعد ساعات قليله ان شاء الله .

س١: هل سيتم تأجيل ألامتحانات الوزارية للعام الوزاري 2019/2020 ؟
ج : لم تصرح الوزارة أو أي مسؤول فيها عن التأجيل للامتحانات العامه ولكل وقت ظرفه , ممكن تقل ألاصابات او يتم التعايش مع الوضع الصحي الراهن وأتخاذ الاجراءات الوقائية مثل ما فعلت اقيلم كوردستان علماً ان كردستان اليوم اطلقت الامتحانات الوزاريه العامه وتم اتخاذ اجراءات وارشادات طبيه شامله وسط تفشي المرض .

س٢: هل سيتم اعطاء عبور للثالث المتوسط بأحتساب درجات نصف السنه او غيرها من القرارات او القرار المشابه للسادس ابتدائي ؟ 
ج : سيتم التطرق لهذا الموضوع في جلسات رئاسة الوزراء القادمة ولهم القرار بالرفض او الموافقه. ومن المحتمل يوم الثلاثاء القادم .

س٣: متى موعد الامتحان التمهيدي وهل سيلغى ؟
ج : لم يتطرق أحد رسميا لموضوع الغاء التمهيدي أبداً أما موعد الامتحان هذا ما تحدده خلية الازمه حصراً والوضع الصحي عندما توعز بالموافقه تحدد الوزارة الموعد والجدول. علماً أن التجهيزات والاليات للامتحان التمهيدي جاهزة .

س4: مامصير طلاب السادس الاعدادي هل يمتحنون وزاري ام لا ؟
ج : السادس الاعدادي لهم امتحان 100% حسب الجدول الموجود على الرابط ادناه وان لم يتم امتحاناتهم حسب الموعد الموجود بالجدول سيتم تغيره لحسب الضروف المهم تمتحنون ولو بداية السنه القادمه .

رابط جدول الامتحانات العامه الوزاريه للسادس الاعدادي العلمي والادبي والمهنيه

 تـنــبيه 
كل ما يقال عكس ذلك هي أشاعات وأكاذيب مثل ماتداول يوم امس عن قرار الثالث متوسط بهدف الترويج نتمنى زيادة الوعي من قبل طلبتنا وعدم تصديق أي شيء يكتب الا من مصادر موثوثه ورسمية.

 =====================



 نصيحة الطلاب السادس الاعدادى 

طلاب السادس بعد شهرين يتغير اسمك من طالب سادس الى طالب جامعي ويتحقق حلمك ومجهودك مال 12 سنة دراسة لذلك اتمنى ان لا تقارن نفسكم بقية المراحل ويضحكون عليكم هذا يكلك امتحان الكتروني وهذا يكلك يعتمدون على نصف السنة وهذا يكلك يعتمدون على درجات رابع وخامس هذا كلام فارغ لا يقدم ولا يأخر ومن المستحيل ان يطبقونه لان السادس مرحلة مصيريه تحديد مستقبلكم ومستقبل البلد لذلك انصحكم تكملون دراستكم والوزارة تمتحنكم عسما بشهر الواحد من 2021 يعني لازم تمتحنون خلوه ببالكم وشكرا .


--------------------------------
نتمى منكم الاشتراك بقناة التلكرام 
رابط قناة التلكرام هنااااا
رابط صفحة الفيسبوك هنااااا
رابط قناة اليوتيوب هنااااا
رابط المدونه الرئيسيه هنااااا
--------------------------------
تحياتي لكم
احمـــــــد الداوودي
وتمنياتي لكم بالموفقيه والنجاح وبلوغ اعلى المراتب
شكرا لكم لمتابعه المنشور الى النهايه
🔸▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬🔸
التعريف بالموقع : 
هذا الموقع تابع لاحمد الداوودي بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع احمد غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع احمد الداوودي اي مسؤولية قانونية حيال ذلك



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-