توضيح مهم لطلبة الدور الثالث كل ماجاء من توجيهات بخصوص الامتحانات للعام 2020 من قبل وزارة التربيه

 بالتفصيل توجيهات التربيه الى المديريات بخصوص امتحانات الدور الثالث للسنه الدراسيه 2020 بالوثيقه 


السلام عليكم ورحمه الله 
اما بعد ...
لكم مني اطيب التمنيات واحر التحيات لكم اخوتي الكرام اهلا بكم على موقع الداوودي شعار المصداقيه من خلال اشتراكك بأحدى مواقع قنواتنا راح تعرف الحقيقه والمصداقيه بالاخبار والمعلومات والمرشحات ونشر الاسئله المفيده والملازم الجيده واخبار الدوائر الخدميه وهيئة التقاعد و وزارة العمل ستتعرف على اهميه الاخبار لدينا ومصداقيتها ونقلها بسرعه من المصدر .

 اقدم لكم روابط موقع احمد الداوودي للمدونه الرئيسيه وموقع اتعلم وياناه المدونه الثانيه وفي التلكرام و قناة اليوتيوب و صفحة الفيس بوك الرئيسيه ..
===========

الى طلبة الاعداديه بكل فروعه ادناه الضوابط الصادره من وزراة التربيه حتى تتعرف عليها وتعرف حقوقك و واجباتك .


إلى / المديريات العامة للثربية في المحافظات كافة عدا إقليم كردستان

ضوابط امتحان الدور الثالث

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

لطلبة الصف السادس الإعدادي بجميع فروعه بأداء امتحانات الدور الثالث بناءً على قرار هينة الرأي في الاجتماع المنعقد في يوم الأربعاء الموافق 2020/12/9 السماح للطلبة الراسبين في جميع الدروس الاشتراك بامتحانات الدور الثالث . تقرر أن تجرى الامتحانات وفق الألية الآتية :


1) يستوفى مبلغ ( 25000 ) ( خمسة وعشرون ألف ) ديناراً عن كل مادة يمتحن بها الطالب من قبل إدارة المدرسة وتسلم إلى المديرية العامة للتربية .


2) تقوم المديريات العامة للتربية في المحافظات كافة بإرسال المبالغ المستوفاة من الطلبة المشاركين بصك مصدق معنون إلى المديرية العامة للتقويم والامتحانات .


3) بعد انتهاء امتحانات الدور الثالث تقوم مديرياتكم بتزويد المديرية العامة للتقويم والامحانات بكشوفات تفصيلية بالمبالغ المصروفة ( على ضوء اللائحة المالية المعتمدة والمعمول بها ) وترسل بكتاب رسمي , على أن تتحمل المديرية العامة للتربية مسؤولية صحة البيانات المرسلة ليم صرف المبالغ من قبل المديرية العامة للتقويم والامتحانات .


4) يكون لكل ( ١٠ ) عشرة طلاب مراقب واحد .


5) عدم فتح أي مركز امتحاني خارج الضوابط الموضوعة من قبل اللجنة الدائمة للامتحانات العامة خصوصا في المناطق التي لا يمكن السيطرة عليها وضبط الامتحانات فيها .


6) عدم مبيت مغلفات الأسئلة خارج المديرية العامة للتربية مطلقا' وذلك لوجود الوقت الكافي لإرسالها إلى المراكز الامتحانية .


7) إرسال أسماء إدارة المراكز الامتحانية ( مدير ومعاونين ) والمشرف المتابع مع أرقام هواتفهم بكتاب رسمي معنون إلى اللجنة الدائمة للامتحانات العامة والتأكيد على عدم وجود أي عقوبة امتحانية لدى أي منهم . وفق نموذج القائمة المرافقة.


كما موضحه المكتوب اعلاه بالوثيقه ادناه 


توضيح لطلبة الدور الثالث كل ماجاء من توجيهات بخصوص الامتحانات للعام 2020 من قبل وزارة التربيه 


============ 

 مهم لك عزيزي الزائر الكريم شرفتنا ونحب تواجدك معنا
 قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لاحمد الداوودي  تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا بأول  وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد

******************
تحياتي لكم اخوتي الموقع بأدارة
وتمنياتي لكم بالموفقيه والنجاح وبلوغ اعلى المراتب
شكرا لكم لمتابعه المنشور الى النهايه

القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا

الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا

الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا

القناة على التلكرام أضغط هنا

صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا

كروب اسئلة الامتحانات الشهريه اضغط هنا 

موقع المدونه الرئيسي (احمد الداوودي) اضغط هنا 

موقع المدونه الثاني (اتعلم ويانه) اضغط هنا
  
كروب ودردشه فعال 24 ساعه تخص التبادل بالمواد الدراسيه وفيد واستفاد بعض التغيير للجو للدردشه مع الاصدقاء ومن خلال هذا الكروب تكدر تسألني اي سؤال اغلب الاحيان متواجد بالكروب تحياتي رابط للاشتراك ادناه :

للدعم المادي على الرقم الخاص بالموقع لتحويل الرصد والدعم على الرقم ادناه
07500824814
طريقة تحويل الرصيد بالكورك

اتصل على *215* الرقم المطلوب تحويل الرصيد اليه * المبلغ الذي ترغب بتحويله # اتصال ثم تاكيد

واذا كان عندك حساب وتريد تدعمنا هذا رابط الدعم على البايبال أضغط هنا

🔸▬▬▬▬▬🔸
التعريف بالموقع : 
هذا الموقع تابع لمدونة اتعلم ويانه بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع اتعلم ويانه غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع اتعلم ويانه لــ ..هند القيسي اي مسؤولية قانونية حيال ذلك 



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-