القائمة الرئيسية

الصفحات

وزير التربيه في لقاء صحفي يوضح مشاكل العام الحالي وقرار انهاء العام الحالي واعتماد نصف السنه وسبب تأخر نتائج التمهيدي للعام 2021/2020

حول تأخر اعلان نتائج التمهيدي الخارجي وايضا حول انهاء العام الدارسي الحالي اليكم تصريحات وزير التربيه الان 2021

وزير التربيه في لقاء صحفي يوضح مشاكل العام الحالي وقرار انهاء العام الحالي واعتماد نصف السنه وسبب تأخر نتائج التمهيدي للعام 2021/2020


لقاء صحفي مع وزير التربيه اليوم السبت يتحدث بيه حول العوائق ومشاكل سير التعليم في العراق بسبب الجائحه  بما يخص درجات نصف السنه والاعتماد عليها وانهاء العام الحالي 2021 , واسباب تأخير اعلان نتائج طلبة الخارجي للامتحانات التمهيدي هذا اهم ماتكلم به الوزير واليكم ادناه التفاصيل ..


مرحبا بكم احبائي متابعي كل قنوات ومواقع احمد الداوودي التعليميه الاخباريه

 نشكر زيارتكم لموقع ومدونه احمد الداوودي





💠 وزير التربية علي الدليمي في حديث صحفي حول العام الدراسي الحالي

💠 قال الدليمي، إن “اللجنة الدائمة للامتحانات العامة إلى الآن لم تصدر قرارها النهائي، واذا ما حصل لا سامح الله ظرف طارئ، ستكون الصفوف المنتهية (السادس الابتدائي، الثالث متوسط، والسادس الاعدادي) وزارية لاعتمادها بشكل دقيق باعتبارها مخرجات للمراحل الدراسية المنتهية”.

💠 وأوضح، أن “السادس الابتدائي تعتمد معدلاته في توجه الطلاب الى مدارس الموهوبين و مدارس المتميزين و مدارس المتفوقين،

💠 وكذلك الثالث متوسط مرحلة دراسية مهمة جدا نستطيع قياس مستوى الطلبة من خلاله بالانتقال الى التعليم الاعدادي، ولذلك معيار امتحانات الصف الثالث متوسط الوزارية مهمة جدا بالنسبة لوزارة التربية لأنها مؤشرات مستقبليه لمدى تقدم الطلبة في المرحلة الدراسية المتوسطة”.

💠 الدليمي:القرارات التي ستتخذ من خلال اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية، هي التي ستجعل الوزارة تتجه الى أي قرار في انهاء العام الدراسي بعد ان تقوم الصحة بتقييم الواقع الصحي من خلال الفرق الطبية

💠 وبعدها ستقرر وزارة التربية ما هو القرار وما هي النية في انهاء العام الدراسي وعلى أي نقطة ارتكاز ستعتمد، هل على امتحانات نصف السنة والكورس الأول؟ أم هل تتجه الى تجربة جديدة في اداء الامتحانات الالكترونية هذا ما ستقرره هيئة الرأي واللجنة الدائمة للامتحانات بعد عطلة العيد”.

💠 حول تأخر نتائج الامتحانات التمهيدية، بين وزير التربية، أن “تأخرها هذا العام، بسبب الاعداد الكبيرة جداً مقارنة بالاعوام الدراسية الماضية، حيث اشترك هذه السنة طلبة الخارجيين للعام الماضي مع طلبة هذه السنة لان وزارة التربية في العام الماضي لم تجري امتحانات لطلبة السادس الابتدائي والثالث المتوسط”.

💠 الدراسة لمرحلة المتوسط والسادس الاعدادي بفروعه العلمي والادبي والاحيائي والتطبيقي شارفت على الانتهاء وخلال الايام القليلة المقبلة سيتم اعلانهاالمقبل



▂ ▃ ▅  الى هنا انتهى الموضوع  ▅ ▃ ▂


لكم مني اطيب التمنيات واحر التحيات لكم اخوتي الكرام اهلا بكم على موقع الداوودي شعار المصداقيه من خلال اشتراكك بأحدى مواقع قنواتنا راح تعرف الحقيقه والمصداقيه بالاخبار والمعلومات والمرشحات ونشر الاسئله المفيده والملازم الجيده واخبار الدوائر الخدميه وهيئة التقاعد و وزارة العمل ستتعرف على اهميه الاخبار لدينا ومصداقيتها ونقلها بسرعه من المصدر .

 اقدم لكم روابط موقع احمد الداوودي للمدونه الرئيسيه وموقع اتعلم وياناه المدونه الثانيه وفي التلكرام و قناة اليوتيوب و صفحة الفيس بوك الرئيسيه ..

 الموقع بأدارة

وتمنياتي لكم بالموفقيه والنجاح وبلوغ اعلى المراتب
شكرا لكم لمتابعه المنشور الى النهايه

القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا

الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا

الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا

القناة على التلكرام أضغط هنا

صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا

كروب اسئلة الامتحانات الشهريه اضغط هنا 

موقع المدونه الرئيسي (احمد الداوودي) اضغط هنا 

موقع المدونه الثاني (اتعلم ويانه) اضغط هنا
  
كروب ودردشه فعال 24 ساعه تخص التبادل بالمواد الدراسيه وفيد واستفاد بعض التغيير للجو للدردشه مع الاصدقاء ومن خلال هذا الكروب تكدر تسألني اي سؤال اغلب الاحيان متواجد بالكروب تحياتي رابط للاشتراك ادناه :

للدعم المادي على الرقم الخاص بالموقع لتحويل الرصد والدعم على الرقم ادناه
07500824814
طريقة تحويل الرصيد بالكورك

اتصل على *215* الرقم المطلوب تحويل الرصيد اليه * المبلغ الذي ترغب بتحويله # اتصال ثم تاكيد

واذا كان عندك حساب وتريد تدعمنا هذا رابط الدعم على البايبال أضغط هنا

🔸▬▬▬▬▬🔸
التعريف بالموقع : 
هذا الموقع تابع لمدونة احمد الداوودي بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع اتعلم ويانه غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع ومدونه احمد الداوودي اي مسؤولية قانونية حيال ذلك
reaction:

تعليقات