اليوم اجتماع التربيه النيابيه مع وزارة التربيه لحسم العام الدراسي ومعالجة مشاكل السنه الحاليه 2021

عاجل | التربيه النيابيه غداً ستجتمع مع التربيه لحسم مصير العام الدراسي الحالي 2020-2021 للصفوف المنتهيه والثالث متوسط والسادس الابتدائي

اليوم اجتماع التربيه النيابيه مع وزارة التربيه لحسم العام الدراسي ومعالجة مشاكل السنه الحاليه 2021


اكدت لجنة التربيه النيابيه اليوم الخميس الموافق 2021/5/6 سيكون لنا اجتماع مع وزارة التربيه لحسم العام الدراسي الحالي لبعض الصفوف ومعالجة مشاكل بقية الصفوف الغر منتهي والسادس الابتدائي والثالث المتوسط ادناه تفاصيل الخبر ..


مرحبا بكم احبائي متابعي كل قنوات ومواقع احمد الداوودي التعليميه الاخباريه

 نشكر زيارتكم لموقع ومدونه احمد الداوودي



🛑 التفاصيل

💠 اليوم.. اجتماع (حكومي - نيابي) لحسم مصير العام الدراسي الحالي 2021/2020

⬛️ وقالَ عضو اللجنة عباس الزاملي لـ الصباح : ان «الاجتماع مع الوزارة يتعلق بموضوع حسم العام الدراسي لطلبة المراحل المنتهية وغير المنتهية، من اجل الخروج بمقررات تصب بمصلحة الطلبة والتلاميذ بالتزامن مع ارتفاع اصابات جائحة كورونا بشكل ملحوظ».

🔻 واضاف الزاملي انه «ستتم مناقشة اعتماد درجة نصف السنة ونهاية الكورس الاول كدرجة نهائية للمراحل غير المنتهية، على ان تجرى الامتحانات الوزارية للمراحل المنتهية، مع مقترح استثناء مرحلة السادس الابتدائي من الامتحان الوزاري واعتماد درجاتهم على غرار ما تم اقتراحه لطلبة المراحل غير المنتهية».

🔻 وكشف الزاملي عن مقترح «اعتماد الامتحانات الوزارية لطلبة الدراسة الخارجية للمراحل المنتهية الثلاثة، لامكانية السيطرة على اعدادهم باعتماد خطة مشابهة لما تم اعتماده العام الدراسي الماضي باجراء تقسيم للاقسام والمراحل في المراكز الامتحانية». 

🔻 واشار الى ان «الرؤية العامة لحسم العام الدراسي الحالي، ستتم بمناقشة هذه المقترحات مع وضع بعض المعالجات من خلال مختصي الوزارة، لاسيما انها خرجت اعدادا جيدة في العام الدراسي الماضي»، مؤكدا «قدرتها على استيعاب المشكلات التي يمر بها الطلبة». 

 

🛑 المختصر


🔰 ستتم مناقشة اعتماد درجة نصف السنة ونهاية الكورس الاول كدرجة نهائية للمراحل غير المنتهية.


🔰 إجراء الامتحانات الوزارية للمراحل المنتهية مع مقترح استثناء مرحلة السادس الابتدائي منها واعتماد درجاتهم على غرار ما تم اقتراحه لطلبة المراحل غير المنتهية.


🔰 مقترح لاعتماد الامتحانات الوزارية لطلبة الدراسة الخارجية للمراحل المنتهية الثلاثة.


🔰 الرؤية العامة لحسم العام الدراسي الحالي ستتم بمناقشة هذه المقترحات مع وضع بعض المعالجات من خلال مختصي الوزارة.



▂ ▃ ▅  الى هنا انتهى الموضوع  ▅ ▃ ▂


لكم مني اطيب التمنيات واحر التحيات لكم اخوتي الكرام اهلا بكم على موقع الداوودي شعار المصداقيه من خلال اشتراكك بأحدى مواقع قنواتنا راح تعرف الحقيقه والمصداقيه بالاخبار والمعلومات والمرشحات ونشر الاسئله المفيده والملازم الجيده واخبار الدوائر الخدميه وهيئة التقاعد و وزارة العمل ستتعرف على اهميه الاخبار لدينا ومصداقيتها ونقلها بسرعه من المصدر .

 اقدم لكم روابط موقع احمد الداوودي للمدونه الرئيسيه وموقع اتعلم وياناه المدونه الثانيه وفي التلكرام و قناة اليوتيوب و صفحة الفيس بوك الرئيسيه ..

 الموقع بأدارة

وتمنياتي لكم بالموفقيه والنجاح وبلوغ اعلى المراتب
شكرا لكم لمتابعه المنشور الى النهايه

القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا

الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا

الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا

القناة على التلكرام أضغط هنا

صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا

كروب اسئلة الامتحانات الشهريه اضغط هنا 

موقع المدونه الرئيسي (احمد الداوودي) اضغط هنا 

موقع المدونه الثاني (اتعلم ويانه) اضغط هنا
  
كروب ودردشه فعال 24 ساعه تخص التبادل بالمواد الدراسيه وفيد واستفاد بعض التغيير للجو للدردشه مع الاصدقاء ومن خلال هذا الكروب تكدر تسألني اي سؤال اغلب الاحيان متواجد بالكروب تحياتي رابط للاشتراك ادناه :

للدعم المادي على الرقم الخاص بالموقع لتحويل الرصد والدعم على الرقم ادناه
07500824814
طريقة تحويل الرصيد بالكورك

اتصل على *215* الرقم المطلوب تحويل الرصيد اليه * المبلغ الذي ترغب بتحويله # اتصال ثم تاكيد

واذا كان عندك حساب وتريد تدعمنا هذا رابط الدعم على البايبال أضغط هنا

🔸▬▬▬▬▬🔸
التعريف بالموقع : 
هذا الموقع تابع لمدونة احمد الداوودي بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع اتعلم ويانه غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع ومدونه احمد الداوودي اي مسؤولية قانونية حيال ذلك



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-