وداعاً للمولدات الاهليه | البنك المركزي والبيئه سنمنح قروضاً بفائده 1% لشراء انظمة الطاقه الشمسيه قريباً

قريباً جداً المنازل العراقيه تلغي اشتراكات الموالدات الاهليه وتتجة نحو الطاقه الشمسيه عبر قروض بفوائد 1% بلتعاون بين البنك المركزي والبيئه

تركيب المنظومه الخاصه بالطاقه الشمسيه في كل بيت عراقي سيكون قريباً وسنمنح قروضاً لشراء المنظومه لكل مواطن وبفائده قليله جدا 1% والتخلص من المولدات الاهليه 

اعلن البنك المركزي اليوم الجمعه المواف 2021/9/24 , انه سينتهى عهد المولدات الاهليه واستغلالهم للمواطنين والدمار للبيئه وشكل الشوارع والبيوت بسبب الاسلاك , ويؤكد انه سيتم صرف قروض بفائده 1% ححدها البنك المركزي لكل بيت لمنح شراء المنظومه الخاصه بالطاقه الشمسيه التفاصيل ادناه ..





البنك المركزي والبيئة: قريباً منازل المواطنين في ⁧ العراق ستغادر المولدات الأهلية وتتجه للطاقة الشمسية عبر قروضٍ بفوائد 1%.حدد البنك المركزي العراقي ، اليوم الجمعة ، فائدة منح قروض لشراء أنظمة الطاقة الشمسية.

وقال نائب محافظ البنك المركزي احسان الشمري خلال ترؤسه اجتماع اللجنة الوطنية لمبادرة البنك المركزي لغرض شراء انظمة الطاقة الشمسية : 
القروض بفائدة لا تزيد عن 1٪. ، وتعتبر بمثابة قروض بدون فوائد ، مشيرا إلى أن أنظمة الطاقة الشمسية يجب أن تكون وفق آخر المواصفات التي تضمن سهولة استخدام الأنظمة واستدامتها ، وذات مواصفات وجودة عالية لاستخدامها من قبل المواطنين. جميع الأنشطة الأخرى.

وشدد الياسري ، بحسب البيان ، على أن إطلاق المواصفات والقروض بات وشيكا قريباً ، مبيناً أن عام 2022 سيشهد نقلة نوعية وواضحة في تغيير سلوك الفرد العراقي في استخدام الطاقة المتجددة والقروض. الطاقة الشمسية ليس فقط على مستوى مؤسسات الدولة ، بل ستشمل المنازل ولكن أيضا على مستوى المجمعات السكنية ذات القروض الميسرة . جميع الأنشطة الصناعية والزراعية وغيرها.

وأوضح أن البنك المركزي والمصارف المعنية سيكونون جاهزين لتلقي طلبات القروض ، وسنشهد حتما إقبالا كبيرا على مثل هذه القروض ، خاصة أنها ستكون نهاية لمعاناة المواطن من الإنفاق على المولدات الخاصة والتلوث. تسبب في الهواء والسمع ، والتوجه إلى أنظمة الطاقة الشمسية التي توفر ساعات كافية وطاقة نظيفة ". مؤمن عليه وبتكلفة أقل.



▂ ▃ ▅  الى هنا انتهى الموضوع  ▅ ▃ ▂





القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا

الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا

الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا

القناة على التلكرام أضغط هنا

صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا

كروب اسئلة الامتحانات الشهريه اضغط هنا 

موقع المدونه الرئيسي (احمد الداوودي) اضغط هنا 

موقع المدونه الثاني (اتعلم ويانه) اضغط هنا

قريباً انظمة الطاقه الشمسيه في كل بيت عراقي بدلاً من المولدات الاهليه 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-