التربية تؤكد انها مع منح دور ثالث للصف السادس الاعدادي لعام 2021/2020

 وزارة التربية تؤيد منح دور ثالث للسادس الإعدادي للعام 2020-2021 تفاصيل الخبر من وكيل وزارة التربيه مع تفاصيل التخصياصات الماليه للمحاضرين


ذكر وكيل وزارة التربيه السيد فلاح القيسي اليوم الاحد الموافق 2022/1/2 ان الوزارة مع منح دور ثالث للسادس الاعدادي، لأننا لاحظنا خلال مقابلاتنا مع الطلاب أن البعض منهم أخذ بكلام وزير التربية بمنح دور ثالث للثالث المتوسط واعتقدوا أنه سيتم منحهم دورا ثالثا للسادس اعدادي لذا لجأ الكثير منهم الى (الإكمال) وهذا خطأ . 

اشترك بقناة 👈 (احمد الداوودي) على تلكرام..آخر تحديثاتنا أولاً بأول , للاطلاع على كافة الدروس والمحاضرات والاخبارت من خلال 👈 الضغط هنا


تفاصيل الخبر 

وأعربت الوزارة عن تأييدها لمنح دور ثالث لطلبة السادس الإعدادي، فيما حددت المحاضرين المشمولين بقرار مجلس الوزراء الأخير بخصوص التحويل إلى عقود.

وبشأن المشمولين بقرار مجلس الوزراء الاخير، أكد القيسي أن (المحاضرين المشمولين بهذا القرار هم الذين لديهم اوامر مباشرة وعقد واسماؤهم ضمن جدول الدورس)، مشيرا الى استحالة اضافة اعداد اخرى لأن هؤلاء لديهم اوامر ديوانية .

واستبعد القيسي حدوث شبهة فساد في موضوع المحاضرين لأن الغالبية لديهم التزمات بالعقود، يتم تجديدها وفق قرار مجلس الوزراء ، موضحا أن المحاضرين سدوا نقصاً كبيراً في الكوادر التدريسية وخاصة في الأطراف والقرى والارياف .

وذكر القيسي أن قرار مجلس الوزراء الاخير يتضمن توفير التخصيصات المالية للمحاضرين ، لافتا الى أن وزارة المالية وفرت اكثر من 500 مليار دينار كرواتب للمحاضرين .

وبين أنه عند شمول المحاضرين بقرار 315 فستصدر ضوابط تخص الاجازات والتنقلات الخاصة بهم.



▂ ▃ ▅ الى هنا انتهى الموضوع ▅ ▃ ▂

ادناه جميع روابط موقع احمد الداوودي للمدونه الرئيسيه وموقع اتعلم وياناه المدونه الثانيه وفي التلكرام و قناة اليوتيوب و صفحة الفيس بوك الرئيسيه .. 

القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا
الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا
الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا
القناة على التلكرام أضغط هنا
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا
كروب اسئلة الامتحانات الشهريه اضغط هنا 
موقع المدونه الرئيسي (احمد الداوودي) اضغط هنا 
موقع المدونه الثاني (اتعلم ويانه) اضغط هنا

 علماً ان الموقع بأدارة 

اذا كنت اتفكر تدعم كل قنوات ومواقع احمد الداوودي من خلال الطرق ادناه للتواصل الاوسع في خدمة طلاب العراق والعالم العربي ... 👇

1 - للدعم المادي على الرقم الخاص بالموقع لتحويل الرصد والدعم على الرقم ادناه
07500824814
طريقة تحويل الرصيد بالكورك

اتصل على *215* الرقم المطلوب تحويل الرصيد اليه * المبلغ الذي ترغب بتحويله # اتصال ثم تاكيد

2 - واذا كان عندك حساب وتريد تدعمنا هذا رابط الدعم على البايبال أضغط هنا

------------------

قرار شمول المحاضرين بالتخصيصات الماليه وبقرار 315 وقرار الدور الثالث للصف السادس الاعدادي من صلاحية مجلس الوزراء 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-