العمل تصرف قروض لـ 224 الف من المسجلين على العمل في الوزاره وبدون فوائد

وزارة العمل تقدم قروض بدون فوائد وبقيمة 8 ملايين دينار للمسجلين في الباحثين على العمل


وزارة العمل والشوؤن الاجتماعيه توضح الية منح القروض الميسره وبدون فوائد , للمسجلين على العمل في الوزاره والمجموع عدد طالبي العمل 224 الف طالب , وتم منح 60 الف طالب للعمل من القرض الميسر والمقدره 8 ملايين دينار عراقي بدون فائده .

لاتنسى زيارة قناة احمد الداوودي على التلكرام التربويه من خلال الضغط هنا 

وزيارة المواقع والمدونات الرئيسه للكل الطلاب والكوادر التدريسيه من خلال الضغط هنا للموقع الاول والضغط هنا للموقع الثاني .


العمل توضح آلية منح القروض للباحثين عن العمل


أكدت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أن عدد المتقدمين في فئة الباحثين عن عمل بلغ 224 ألف طالب في العام الماضي ، مبينة أن قروضها تقدم بدون فوائد وبقيمة 8 ملايين دينار عراقي.

وقال الناطق باسم الوزارة نجم العقبي حصل موقع احمد الداوودي نسخة منه اليوم الاحد الموافق 2022/2/20 إن وزارة العمل والتدريب المهني هي إحدى هيئات الوزارة التي تقدم قروضا صغيرة للباحثين عن عمل ، خاصة الخريجين المسجلين في بيانات الوزارة أن الشركة وصلت إلى عدد 60 ألف قرض منحت لهذه الفئات.

وأضاف تأثرت الشركة بقلة التخصيصات المالية في الآونة الأخيرة ، ولكن رغم ذلك فإنها تعلن بشكل دوري عن وجبات جديدة وفق المبالغ المحصلة من المقترضين السابقين ، والتي ستمنح للمتقدمين الجدد .

ولفت إلى أن عدد المتقدمين من فئة الباحثين عن عمل وصل إلى 224 ألف متقدم عن العام الماضي عبر موقع القروض الصغيرة ، إضافة إلى وجود قروض طارئة وقروض تجارية. الإدارة ، وتعتمد على أسلوب مبتكر . المشروع حيث توجد لجنة اقتصادية تدرس المشروع المقترح بقيمة تصل إلى عشرين مليون دينار.

وأوضح تُمنح القروض بدون فوائد أي صفر فائدة ويتم سدادها على مدى خمس سنوات ، وهناك فترة سماح للحصول على قرض ميسر لتشجيع الباحث أو الشاب على إقامة مشروع صغير بمبلغ قرض يصل إلى 8 ملايين دينار عراقي لكلا الجنسين يدعو الجهات المختصة الى زيادة التخصيصات المالية للوزارة عند اقرار موازنة 2022 لتوسيع الاقراض لفئات جديدة .



انتهى

وفي نهاية الموضع شكراً لزيارة الموقع 
الي حاب يشترك بقنوات ومواقع احمد الداوودي الروابط ادناه ..
-----------------
القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا
الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا
الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا
القناة على التلكرام أضغط هنا
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا
كروب اسئلة الامتحانات الشهريه اضغط هنا 
موقع المدونه الرئيسي (احمد الداوودي) اضغط هنا 
موقع المدونه الثاني (اتعلم ويانه) اضغط هنا

 علماً ان الموقع بأدارة 

اذا كنت اتفكر تدعم كل قنوات ومواقع احمد الداوودي من خلال الطرق ادناه للتواصل الاوسع في خدمة طلاب العراق والعالم العربي ... 👇

1 - للدعم المادي على الرقم الخاص بالموقع لتحويل الرصد والدعم على الرقم ادناه
07500824814
طريقة تحويل الرصيد بالكورك

اتصل على *215* الرقم المطلوب تحويل الرصيد اليه * المبلغ الذي ترغب بتحويله # اتصال ثم تاكيد

2 - واذا كان عندك حساب وتريد تدعمنا هذا رابط الدعم على البايبال أضغط هنا

توضيح مهمه | 
الموقع غير مسؤول عن رأي او تصريح في التعليقات الموجوده بصفحات الموقع , وكل شخص يمثل نفسه , والموقع مراقب من قبل مدير ادارة الموقع , ونحن لانتحمل اي تبعات او مسائل قانونيه حيال الاساءه او غيرها في التعليقات , تحياتي وتمنياتي لكم بالموفقيه .. احمد الداوودي
------------------

وزارة العمل تعلن عن منح قروض للبتحثين عن عمل في الوزاره والقدره عددهم 224 الف طالب للعمل