التربية تعلن الية التقديم على مدارس الموهوبين لسنة 2022 - 2023


اعلنت وزارة التربيه الية وشروط التقديم على مدارس الموهوبين للعام الدراسي 2022 - 2023 للناجحين من الصف السادس الابتدائي


وزارة التربيه تعلن اليوم الثلاثاء الموافق 2021/6/7 , عن الالية والضوابط للتقديم على مدارس الموهوبين للتلاميذ الناجحين من الصف السادس الابتدائي لعام 2023/2022 حصراً للسادس الابتدائي , على ان لايقل معدلهم عن 97% , وذلك للترشيح في الدخول للاختبارات التشخيصيه الخاصه في مدارس الموهوبين .

شكرا لزيارة الموقع اليكم موقع التليكرام الخاصه بشكبة احمد الداوودي التربويه والتعليميه والاخباريه من خلال الضغط هنا للانتقال الى قناة التلكرام للاشتراك, ولاتنسى عدنا اضخم موقعين تربويه للكوادر التدريسه والطلبه من الاول الابتدائي الى السادس الاعدادي للاطلاع عليها من خلال الضغط هنا للموقع الاول والضغط هنا للموقع الثاني.

الية التقديم على مدارس الموهوبين للسادس الابتدائي حصراً

واضحت الوزارة في بيان اصدره المكتب الاعلامي ، ان هيأة رعاية الموهوبين حددت يوم الاربعاء الموافق 8 حزيران الجاري موعد اطلاق استمارة التقديم على مدارس الموهوبين وتستمر لغاية الـ7 من شهر تموز المقبل ، على ان يراجع الطالب مدارس الموهوبين في كل من محافظة (نينوى، الانبار، بغداد، النجف الأشرف، ذي قار، ميسان، البصرة) لغرض استلام الاستمارة المخصصة للتقديم ، كما يحق لتلاميذ المحافظات التي لا توجد فيها مدارس موهوبين التقديم على مدارس الموهوبين المذكورة آنفاً شرط ان تتوفر فيه الشروط المنصوص عليها من قبل الهيأة .

وأضاف البيان ،ان موعد الاختبار التحريري الاول للتلاميذ سيكون يوم الاحد المصادف 24 / 7 / 2022 ، فيما نوهت هيأة رعاية الموهوبين الى عدم وجود تقديم الى تلك المدارس من الصف الثالث الى الصف الرابع الابتدائي للعام الدراسي 2022 – 2023 .

مختصر الخبر والتفاصيل اعلاه ..

1- تم تحديد يوم الاربعاء الموافق 8 حزيران الجاري موعد اطلاق استمارة التقديم على مدارس الموهوبين وتستمر لغاية الـ7 من شهر تموز المقبل.

2- يراجع الطالب مدارس الموهوبين في كل من محافظة (نينوى، الانبار، بغداد، النجف الأشرف، ذي قار، ميسان، البصرة) لغرض استلام الاستمارة المخصصة للتقديم.

3- يحق لتلاميذ المحافظات التي لا توجد فيها مدارس موهوبين التقديم على مدارس الموهوبين المذكورة آنفاً شرط ان تتوفر فيه الشروط المنصوص عليها من قبل الهيأة .
 
4- موعد الاختبار التحريري الاول للتلاميذ سيكون يوم الاحد المصادف 24 / 7 / 2022.

5-التربية: عدم وجود تقديم الى تلك المدارس من الصف الثالث الى الصف الرابع الابتدائي للعام الدراسي 2022 – 2023 .

الضوابط والجدول واستمارة التقديم ادناه :-









 أنتباااه ... 

لمزيد من المعلومات والاخبار التربويه زياره الموقع بكتابة اسم احمد الداوودي على موقع (الكوكل) ستحصل على ملازم ودروس وملخصات لكل المواد والصفوف بالاضافه الى كل مستلزمات الطلبه وكل جديد ومميز .

جميع الحقوق محفوظة لاصحابها ولموقع احمد الداوودي و اتعلم ويانه تمتع بزيارة الاقسام المهمه في مواقعنا على الانترنت مثل 
انتهى
وفي نهاية الموضع شكراً لزيارة الموقع 
الي حاب يشترك بقنوات ومواقع احمد الداوودي الروابط ادناه ..
-----------------
القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا
الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا
الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا
القناة على التلكرام أضغط هنا
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا
كروب اسئلة الامتحانات الشهريه اضغط هنا 
موقع المدونه الرئيسي (احمد الداوودي) اضغط هنا 
موقع المدونه الثاني (اتعلم ويانه) اضغط هنا
 توضيح مهمه | 
الموقع غير مسؤول عن رأي او تصريح في التعليقات الموجوده بصفحات الموقع , وكل شخص يمثل نفسه , والموقع مراقب من قبل مدير ادارة الموقع , ونحن لانتحمل اي تبعات او مسائل قانونيه حيال الاساءه او غيرها في التعليقات , تحياتي وتمنياتي لكم بالموفقيه .. احمد الداوودي
---------------------
شروط التقديم على مدارس الموهوبين لخريجي صف السادس الابتدائي حصراً ممن لديهم معدلات لاتقل عن 97% 



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-