اجراءات التقديم على اجازة سوق لاول مره حسب ضوابط المرور العامه العراقيه

المرور تعلن الاجراءات والشروط القانونيه للحصول على اجازة السوق بسهوله لاول مره 2022


 شكرا لزيارة الموقع اليكم موقع التليكرام الخاصه بشكبة احمد الداوودي التربويه والتعليميه والاخباريه من خلال الضغط هنا للانتقال الى قناة التلكرام للاشتراك, ولاتنسى عدنا اضخم موقعين تربويه للكوادر التدريسه والطلبه من الاول الابتدائي الى السادس الاعدادي للاطلاع عليها من خلال الضغط هنا للموقع الاول والضغط هنا للموقع الثاني.

ضوابط وشروط التقديم على اجازة السوق بالتفصيل 

بعد الـتأكيد والتشديد من قبل المرور العامه على محاسبة اصحاب المركبات على حيازتهم لاجازات السوق الرسميه والصادره من المرور العامه بأنواعها , والمحاسبه ممن يمتلكون الاجازه ومنتهية الصلاحيه فعليهم تفعيها واعادة التجديد .

تعرف على الاجراءات القانونيه للتقديم على اجازة السوق العراقيه لاول مره

1- سحب استمارة + صور شخصية عد(2) ومراجعة الفحص الطبي وتدفع رسم (25) الف دينار للصحة .

2- بعد استلام الفحص الطبي تتوجه لإدخال البيانات الشخصية (يعني معلوماتك الي راح تكون بالاجازة) طبعا نحتاج ناخذ ويانا بطاقة وطنية وبطاقة سكن فقط لا غير في حال ما كانت عندك بطاقة وطنية لازم جنسية وشهادة جنسية واذا كانت صورتك الشخصية في الجنسية قديمة او غير واضحة تاخذ كتاب من المرور وتراجع دائرة الجنسية حتى تجيب صورة قيد الك .

3- اذا كملت البيانات بعدها تدقيق وبعد التدقيق تراجع لجنة الاختبار طبعا اول شي تدفع (30) لشركة بارما الي هيه ماخذه الاختبار استثمار من وزارة الداخلية شنو هذا المبلغ (30) الف اني اكلكم شنو 10 محاضرة اسعافات اولية 10 الاف اختبار نظري 10 الاف اختبار عملي ا صار عندك فشل بأي اختبار راح تتأجل ومن ترجع تدفع فقط 10 الاف يعني بالاختبار الي فشلت بيه فقط .

4- اذا كملت الاختبارات تسحب تقرير نجاح من الشركة وتكمل الاختام من ضابط الاختبار وتصدر الاستمارة من صادرة ( الاجازات ) وبالعادة موجودة قرب لجنة الاختبار بعدها تروح تدفع رسم (المرور 80) الف وتسلم المعاملة وتنتظر استلام الاجازة.

ملاحظة : التقديم لاول العسكري مشمول بالفحص الطبي لان هذا السؤال دائما يتكرر .

 أنتباااه ... 

لمزيد من المعلومات والاخبار التربويه زياره الموقع بكتابة اسم احمد الداوودي على موقع (الكوكل) ستحصل على ملازم ودروس وملخصات لكل المواد والصفوف بالاضافه الى كل مستلزمات الطلبه وكل جديد ومميز .

جميع الحقوق محفوظة لاصحابها ولموقع احمد الداوودي و اتعلم ويانه تمتع بزيارة الاقسام المهمه في مواقعنا على الانترنت مثل 
انتهى
وفي نهاية الموضع شكراً لزيارة الموقع 
الي حاب يشترك بقنوات ومواقع احمد الداوودي الروابط ادناه ..
-----------------
القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا
الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا
الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا
القناة على التلكرام أضغط هنا
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا
كروب اسئلة الامتحانات الشهريه اضغط هنا 
موقع المدونه الرئيسي (احمد الداوودي) اضغط هنا 
موقع المدونه الثاني (اتعلم ويانه) اضغط هنا
 توضيح مهمه | 
الموقع غير مسؤول عن رأي او تصريح في التعليقات الموجوده بصفحات الموقع , وكل شخص يمثل نفسه , والموقع مراقب من قبل مدير ادارة الموقع , ونحن لانتحمل اي تبعات او مسائل قانونيه حيال الاساءه او غيرها في التعليقات , تحياتي وتمنياتي لكم بالموفقيه .. احمد الداوودي
------------------
ضوابط وشروط التقديم على اجازة السوق بالتفصيل 
تعرف على الاجراءات القانونيه للتقديم على اجازة السوق العراقيه لاول مره



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-