التربيه تحسم الجدل حول امتحانات الدور الثاني لعام 2022

مدير تربية الكرخ الثانيه يحسم الجدل حول امتحانات الدور الثاني وتؤكد انها مع الطلبه 

وزارة التربيه تؤكد ان موعد امتحانات الدور الثاني 25 اب وبين ان قرار قبول الطلبه الراسبين بثلاثة دروس كان مع الطلبه لاعطائهم فرصه اخيره , وانه لاوجود للدور الثالث .

قناتنا على التلكرام هنا والموقع الاول هنا والموقع الثاني هنا جميعها تحوي الاف الملازم واللخصات الـخ التربويه والاخباريه    

تفاصيل قرار وتصريحات هيئة الرأي في وزارة التربيه 

أكد عـضـو هـيـئـة الــــرأي فــي الــــوزارة ومدير تربية الكرخ الثانية قيس الكلابي في تصريح للصحيفة الرسمية تابعه موقع ومدونة احمد الداوودي اليوم الثلاثاء الموافق (16 آب 2022) أن الـوزارة أنجزت جميع الاستعدادات الفنية واللوجستية الخاصة بإجراء الامتحانات الـوزاريـة للدور الثاني للعام الدراسي 2021 ــ 2022 للمراحل المنتهية الابتدائية والمتوسطة المزمع انطلاقها نهاية الأسـبـوع المقبل .

وأشار إلــى أن الامـتـحـانـات التي ستنطلق يوم الخميس الموافق الـ 25 من آب الجاري وتستمر حتى الـ 30 منه بالنسبة للمرحلة الابتدائية والـ31 من الشهر نفسه لطلبة المرحلة المتوسطة، باقية كما هي ولا تأجيل أو تغيير فيها وانه تم مساعد الطلبه الراسبين بثلاثة مواد .

حيث أعلنت وزارة التربية، في وقت سابق، عن مناقشة الوزير علي حميد الدليمي مع هيأة الرأي شمول طلبة السادس الابتدائي والثالث المتوسط من الراسبين بثلاثة دروس باداء الامتحانات في الدور الثاني.

واتفق المجتمعون، بحسب البيان، على قرار شمول طلبة السادس الابتدائي والثالث المتوسط من الراسبين بثلاثة دروس بإداء امتحان الدور الثاني للعام الدراسي 2021 – 2022 .

وبيّن المكتب الاعلامي لوزير التربية أن الوزير عرض القرار على القيادات العليا في الوزارة ضمن اجتماع هيئة الرأي، وتم التصويت عليه بالإجماع؛ مراعاةً لظروف الطلبة بصورة عامة .

ودعا الدليمي الطلبة إلى استثمار هذه الفرصة التي منحت لهم والمثابرة لتحقيق حلم النجاح، فيما أثنى في ختام حديثه على جهود لجنة التربية النيابية وحرصهم الدائم على دعم العملية التربوية ومستقبل الطلبة لإكمال مسيرتهم العلمية .
انتهى
وفي نهاية الموضع شكراً لزيارة الموقع 
الي حاب يشترك بقنوات ومواقع احمد الداوودي الروابط ادناه ..
-----------------
القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا
الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا
الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا
القناة على التلكرام أضغط هنا
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا
كروب اسئلة الامتحانات الشهريه اضغط هنا 
موقع المدونه الرئيسي (احمد الداوودي) اضغط هنا 
موقع المدونه الثاني (اتعلم ويانه) اضغط هنا
توضيح مهمه | 
الموقع غير مسؤول عن رأي او تصريح في التعليقات الموجوده بصفحات الموقع , وكل شخص يمثل نفسه , والموقع مراقب من قبل مدير ادارة الموقع , ونحن لانتحمل اي تبعات او مسائل قانونيه حيال الاساءه او غيرها في التعليقات , تحياتي وتمنياتي لكم بالموفقيه .. احمد الداوودي
------------------

وزارة التربيه تؤكد ان موعد امتحانات الدور الثاني 25 اب وبين ان قرار قبول الطلبه الراسبين بثلاثة دروس كان مع الطلبه لاعطائهم فرصه اخيره , وانه لاوجود للدور الثالث .



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-