احول طقس البلاد للايام القادمه وتوقعات بأتفاع نسب الغبار بدءً من يوم غد

حالة الطقس للايام المقبله توقعات بتصاعد الغبار في اغلب محافظات العراق 

تفاصيل وتقارير من هيأة الانواء الجويه العراقيه للايام المقبله بدأً من يوم غدٍ الخميس

قناتنا على التلكرام هنا والموقع الاول هنا والموقع الثاني هنا جميعها تحوي الاف الملازم واللخصات الـخ التربويه والاخباريه    

تفاصيل الخبر 

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأربعاء الموافق 2022/8/24 ، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تصاعداً للغبار خلال اليومين المقبلين .

وذكر بيان للهيئة، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن طقس البلاد ليوم غد الخميس ، سيكون صحواً مع غبار خفيف في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد .

وأضاف البيان، أن طقس يوم الجمعة سيكون صحواً، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س تنشط نهاراً إلى (30-40) كم/س مسببة تصاعداً للغبار في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما ستكون الرياح في المنطقة الشمالية جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد .

وتابع، أنَّ طقس يوم السبت سيكون صحواً، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، وتنخفض قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد .

وأوضح أن طقس البلاد ليوم الاحد المقبل سيكون صحواً، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى، في حين سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية من البلاد .



انتهى
وفي نهاية الموضع شكراً لزيارة الموقع 
الي حاب يشترك بقنوات ومواقع احمد الداوودي الروابط ادناه ..
-----------------
القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا
الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا
الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا
القناة على التلكرام أضغط هنا
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا
كروب اسئلة الامتحانات الشهريه اضغط هنا 
موقع المدونه الرئيسي (احمد الداوودي) اضغط هنا 
موقع المدونه الثاني (اتعلم ويانه) اضغط هنا
توضيح مهمه | 
الموقع غير مسؤول عن رأي او تصريح في التعليقات الموجوده بصفحات الموقع , وكل شخص يمثل نفسه , والموقع مراقب من قبل مدير ادارة الموقع , ونحن لانتحمل اي تبعات او مسائل قانونيه حيال الاساءه او غيرها في التعليقات , تحياتي وتمنياتي لكم بالموفقيه .. احمد الداوودي
------------------
توقعات الانواء الجويه العراقيه للايام المقبله بدأً من يوم غدٍ الخميس



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-