موجة برد قادمه من تركيا وبلاد الشام تسبب بتساقط الثلوج وانخفاض في درجات الحراره

احول الطقس في العراق , الانواء الجويه , كمية الامطار القادمه الى العراق , احوال الطقس ليوم غد في محافظات العراق , توقعات الاحوال الجويه العراقيه 

اكبر تأثر جوب بارد من تركيا قادم للعراق مع فرص امطار في في محافظات الوسط والجنوبيه

تقرير وتوقعات من المتنبئ الاسدي يذكر عن موجات قادمه من تركيا وبلاد الشام اثرت على مناطق في شمال العراق وتوقع تساقط امطار متزايده على مرتفعات محافظات الاقليم (دهوك و اربيل و سليمانيه) وبعض مناطق الغربيه من الموصل .

- اضغط على كلمة انضمام للاشتراك بقناة التليكرام واذا اتحب اتابعنا من الفيسبوك اضغط هنا

تقرير عن الانواء الجويه في العراق اليوم الاحد 

وذكر الأسدي في إيضاح ، تابعه "موقع ومدونة احمد الداوودي" (5 شباط 2023)، أن التأثير الأكبر على تركيا ودول بلاد الشام تليها مناطق شمال البلاد، حيث من المتوقع فرص أمطار وتساقط كثيف للثلوج بانتظار مرتفعات دهوك وأربيل والسليمانية وربما يشمل المناطق المنخفضة وفرصة ضعيفة على غرب الموصل .

كما توقع الأسدي ، فرص أمطار خفيفة تشمل واسط وديالى وصلاح الدين وإجزاء من العاصمة بغداد وبابل وكربلاء والديوانية وميسان وإجزاء من البصرة وفرصة ضعيفة في باقي المناطق .

وتابع أنه قبل تعمق المنخفض الجوي من المتوقع ارتفاع واضح في الحرارة، تصل إلى 20 أو بداية 20 في مناطق وسط وجنوب البلاد وانخفاض واضح في الحرارة نهاية الأسبوع الحالي .

وأوضح أن نشاط الرياح الجنوبية الشرقية خلال يوم غدِِ الإثنين مثيرة للغبار تصل هبات الرياح إلى 65 كلم في الساعة، بينما متوقع رياح جنوبية غربية في غرب الأنبار نشطة السرعة تصل هبات الرياح إلى 75 كلم في الساعة وفرصة لموجات غبار .


جميع الحقوق محفوظة لاصحابها ولموقع احمد الداوودي على الانترنت
انتهى الموضوع شكرا (لك / لكِ)

 مهم لك عزيزي الزائر الكريم شرفتنا ونحب تواجدك معنا 

قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية احمد الداوودي تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية 

اختر ما تريد بالضغط على الايقونات ادناه

أو  أو  أو 

أو أو 

وتقبلو تحياتي

التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لاحمد الداوودي بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة ونحن غير مسؤولين عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع احمد الداوودي اي مسؤولية قانونية حيال ذلك

الطقس وحالة الجوي اليوم الاحد الموافق 2023/2/5



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-