تساقط امطار وثلوج في مناطق الوسطى والشماليه وموجه بارده تجتاح البلاد

موجات بارده قادمه الى العراق فرص لهطول الامطار في مناطق متفرقه للايام القادمه 

المتنبى الجوي يكتب في مدونةُ , استمرار تساقط الامطار في بعض المناطق الشماليه وهطول الثلوج في مرتفاعات الاقليم وتطال بعض المناطق الوسطى مثل بغداد بفرص من الامطار نتعرف على التقرير بالكامل من خلال ماكتبه المتنبئ الجوي ادناه ..

- اضغط على كلمة انضمام للاشتراك بقناة التليكرام واذا اتحب اتابعنا من الفيسبوك اضغط هنا

تقرير عن الانواء الجويه في العراق خلال الايام القادمه من خلال المتنبئ صادق عطيه 

كتب المتنبئ الجوي صادق عطية في إيضاح : أن فرص هطول الامطار تستمر يومي الاحد والاثنين في مدن اقليم كوردستان واجزاء من نينوى وشمال صلاح الدين وكركوك الليلة ويومي الاحد والاثنين مع هطول ثلجي يشمل مرتفعات الاقليم ، مشيرا إلى أن بعض الامطار الخفيفة تطال العاصمة بغداد وديالى يوم الاثنين وصباح الثلاثاء .

وأضاف : أن باقي مدن البلاد اجوائها مستقرة نسبيا على الاقل لنهاية الاسبوع وتظهر سحبا على ارتفاعات مختلفة .

وتابع عطية : لا يوجد انخفاض (حاد) بدرجات الحرارة (وغير مسبوق) كما يشاع بل هناك تفاوتا بدرجات الحرارة بين ارتفاع وانخفاض في كافة المدن بسبب تفاوت في سيطرة المنظومات الضغطية لكن الاجواء عموما شتوية ما بين شديدة البرودة في مدن غرب وشمال البلاد وبعض مناطق ديالى وصلاح الدين وما بين معتدلة نسبيا خلال النهار وباردة ليلا في باقي المدن .

كما حذر : من نشاط متوقع بالرياح السطحية الجنوبية الشرقية في نينوى وشمال الانبار يوم الاحد ، وربما يمتد نحو دهوك واربيل ، وخلال نهار يوم الاثنين يشمل نشاط الرياح كافة المدن عدا البصرة وميسان لتصل هبات الرياح نحو 50 كم/ ساعة .

وكذلك حذر عطية : من تردي الرؤية الافقية بسبب الضباب شمال غرب نينوى وكذلك السليمانية وشمال اربيل ودهوك فجر وصباح الاحد وكذلك فجر وصباح الاثنين .

ولفت عطيه : إلى أن باقي المدن تتردى الرؤية قليلا خلال الصباح بسبب الغشاوة الناتجة عن التلوث. 


جميع الحقوق محفوظة لاصحابها ولموقع احمد الداوودي على الانترنت

انتهى الموضوع شكرا (لك / لكِ)

 مهم لك عزيزي الزائر الكريم شرفتنا ونحب تواجدك معنا 

قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية احمد الداوودي تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية 

اختر ما تريد بالضغط على الايقونات ادناه

أو  أو  أو 

أو أو 

وتقبلو تحياتي

التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لاحمد الداوودي بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة ونحن غير مسؤولين عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع احمد الداوودي اي مسؤولية قانونية حيال ذلك

الطقس وحالة الجوي في الايام القادمه في عموم العراق 



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-