امطار وثلوج وانخفاض شديد في درجات الحراره قادمه من تركيا الى العراق

انخفاض في درجات الحراره الى دون الصفر وامطار وثلوج قادمه من تركيا بدءً من مساء اليوم الثلاثاء

تقرير الانواء الجويه لمحافظات العراق يتأثر بموجة برد قادمه من تركيا ابتدأُ من اليوم تنخفض درجات الحراره الى تحت الصفر في مناطق متفرقه من العراق مع تساقط زخات مطر مابين متوسطه وشديده في بعض المحافظات التقرير بالكامل ادناه ..

- اضغط على كلمة انضمام للاشتراك بقناة التليكرام واذا اتحب اتابعنا من الفيسبوك اضغط هنا

تقرير الانواء الجويه للايام القادمه صادر من هيئة الانواء الجويه العراقيه

قالت الهيئة، في بيان تابعه "موقع ومدونة احمد الداوودي"، (7 شباط 2023)، إن طقس البلاد ليوم غد الأربعاء سيكون غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة في أماكن متفرقة في المنطقة الوسطى، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً مصحوباً بتساقط أمطار خفيفة الى متوسطة الشدة مع تساقط الثلوج في بعض الأماكن، فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً الى غائم كما يتصاعد الغبار، أما درجات الحرارة فستنخفض بضع درجات عن اليوم السابق في عموم البلاد .

وأضافت أن طقس يوم الخميس سيكون غائماً جزئياً، وأحياناً يكون غائماً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة في أماكن متفرقة، وتتساقط الثلوج في بعض الأماكن، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد .

وأشارت الى أن "طقس يوم الجمعة في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون غائماً جزئياً، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة في أماكن متفرقة، وتتساقط الثلوج في بعض الأماكن، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وتابعت أن "طقس البلاد ليوم السبت المقبل في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً مع بعض الغيوم، فيما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

تقرير الهيئة العامه للانواء الجويه والرصد الزلزالي - قسم التنبؤ الجوي


جميع الحقوق محفوظة لاصحابها ولموقع احمد الداوودي على الانترنت
انتهى الموضوع شكرا (لك / لكِ)

 مهم لك عزيزي الزائر الكريم شرفتنا ونحب تواجدك معنا 

قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية احمد الداوودي تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية 

اختر ما تريد بالضغط على الايقونات ادناه

أو  أو  أو 

أو أو 

وتقبلو تحياتي

التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لاحمد الداوودي بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة ونحن غير مسؤولين عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع احمد الداوودي اي مسؤولية قانونية حيال ذلك

احوال الطقس في العراق ليوم الثلاثاء 2023/2/7



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-