مطالب بتعديل قانون التقاعد لعام 2023 وزيادة رواتبهم كحد ادنى 800 الف

هل هناك زياده في رواتب المتقاعدين العراقيين؟ , كم يبلغ راتب المتقاعد؟ , من يستحق راتب المتقاعد المتوفي؟ , كم راتب المتقاعد العسكري في العراق , زيادة رواتب المتقاعدين في العراق 2023 , السوداني زيادة رواتب المتقاعدين , زيادة رواتب المتقاعدين ٢٠٢٣ , زيادة رواتب المتقاعدين في العراق 2023 , زيادة رواتب المتقاعدين 2023 , زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين 2023 ,

نواب يطالبون بزيادة رواتب المتقاعدين الى 800 كحد ادنى ومجلس النواب يضع المقترح تحت الدراسه والحسم بعام 2023

كشف نواب في البرلمان العراقي عن مطالب ودراسات حول تعديل رواتب المتقاعديين والمدنيين والعسكريين الذي لاقى مؤيدين ومعارضين للقرار في الدورات السابقه , الان يعيد بعض النواب المطالبه بأعادة دراسة المقترحات لقانون التقاعد الموحد ورفع السقف الادنى الى مايعين المواطن .

- اضغط على كلمة انضمام للاشتراك بقناة التليكرام واذا اتحب اتابعنا من الفيسبوك اضغط هنا

مطالب النواب الى رفع الحد الادنى لراتب المتقاعدين 

كشف النائب عن دولة القانون حسين مردان عن وجود دعوات نيابية لتعديل قانون التقاعد ورفع سقف الحدود الدنيا الى 800 الف دينار كحد ادنى للراتب التقاعدي.

وقال مردان في حديث صحفي , ان هناك تفاهمات بين الحكومة والبرلمان بشان تعديل قانون التقاعد العام الذي، لاقى اعتراضات وملاحظات كثيرة داخل مجلس النواب طيلة الدورات السابقة.

وأضاف ان من ضمن التعديلات المقترحة على القانون السماح للموظف الراغب بالتقاعد على ان يكون فوق سن الخمسين أي اقل ممن بلغ سن التقاعد القانوني والبالغ 63 عاما .

وأشار مردان الى، ان قانون التقاعد ما يزال داخل اروقة مجلس النواب، ولم يصل الى المراحل النهائية .

وفي خبر اخر مرتبط بزيادة رواتب المتقاعدين .

هيئة التقاعد تعلن امكانية زيادة رواتب المتقاعدين و تشكل لجنه خاصه للدراسه :

أعلن رئيس هيئة التقاعد ماهر حسين، اليوم الأربعاء الموافق 2023/3/1، تشكيل لجنة لدراسة إمكانية زيادة رواتب المتقاعدين.

وقال حسين لوكالة الأنباء الرسمية، إنه "تم تشكيل فريق مختص لدراسة إجراءات وكلف زيادة رواتب المتقاعدين بشأن مسألتين: الأولى تتعلق بموضوع التضخم، والثانية في موضوع زيادة الأموال من خلال تحمل الدولة الكلفة".

وأوضح، أن "اللجنة مستمرة بالعمل وستقدم دراستها التفصيلية حال انتهائها"، مؤكداً أن "هيئة التقاعد تسعى لتحقيق هذا الهدف لكنه يحتاج إلى دراسة".

اضغط على كلمة انضمام للاشتراك بقناة التليكرام

جميع الحقوق محفوظة لاصحابها ولموقع احمد الداوودي على الانترنت
انتهى الموضوع شكرا (لك / لكِ)

 مهم لك عزيزي الزائر الكريم شرفتنا ونحب تواجدك معنا 

قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية احمد الداوودي تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية 

اختر ما تريد بالضغط على الايقونات ادناه

أو  أو  أو 

أو أو 

وتقبلو تحياتي

التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لاحمد الداوودي بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة ونحن غير مسؤولين عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع احمد الداوودي اي مسؤولية قانونية حيال ذلك

مطالب نيابيه في رفع رواتب المتقاعدين الى 800 الف وتقليل سن التقاعد 



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-