كشفت المرور تمنع سيارات الخصوصي العمل كأجره لاسباب

المرور العامه تحدد اسباب منع السيارات الخصوصي التي تعمل كأجره 

المرور تحد اساب منع سيارات الخصوصي من العمل كأجره
اعلنت المديرية المرور العامة اليوم الجمعه الموافق 2023/3/17 , هناك سببين لمنه جميع سيارات الخصوصي بدون استثناء كأجره وفرض غرامه التفاصيل ادناه من مدير اعلام المرور .

- اضغط على كلمة انضمام للاشتراك بقناة التليكرام واذا اتحب اتابعنا من الفيسبوك اضغط هنا

منع سيارات الخصوصي العمل بمهنة التاكسي في الشوراع العامه والرئيسه والازقه

وضعت مديرية المرور العامة سببين لمنع عمل سيارات الخصوصي كأجرة

قال مدير علاقات وإعلام المديرية العميد زياد القيسي لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن" المديرية تقوم بتطبيق القانون المروري ومحاسبة المخالفين لهذا القانون"، مبينا، أن" من هذه المخالفات هي السيارات الخصوصي التي تعمل أجرة، حيث حددت المديرية هذه المخالفة وفق القوانين والتعليمات المرورية".

وأضاف ، أن "غرامة المخالفة هي 100 ألف دينار"، داعيا" جميع سائقي مركبات الخصوصي إلى عدم العمل كسيارات أجرة لسببين، الأول هو أن هذا الإجراء يعتبر مخالفة قانونية مرورية، أما الثاني هو محاربة أو تضييق الرزق على سائقي مركبات الأجرة والذين يمتهنون هذه المهنة للعيش، كذلك يقومون بدفع الضرائب جراء هذه المهنة".

جميع الحقوق محفوظة لاصحابها ولموقع احمد الداوودي على الانترنت
انتهى الموضوع شكرا (لك / لكِ)

 مهم لك عزيزي الزائر الكريم شرفتنا ونحب تواجدك معنا 

قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية احمد الداوودي تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية 

اختر ما تريد بالضغط على الايقونات ادناه

أو  أو  أو 

أو أو 

وتقبلو تحياتي

التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لاحمد الداوودي بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة ونحن غير مسؤولين عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع احمد الداوودي اي مسؤولية قانونية حيال ذلك

اسباب منع المرور من مزاولة مهنة التأكسي لسيارات الخصوصي



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-