تعديل معلومات المرشحين للقبول في تعيينات وزارة التربية | الرصافة الثانية

رابط اسماء المقبولين في تعيين وزارة التربية بصفة محاضر لتعديل وتحديث المعلومات الخاصة بمديرية الرصافة الثانية

وزارة التربية تعلن اسماء المشمولين بالتعيين في ملاك التربية بصفة عقد والبالغ عددهم 50 الف للمحافظات المشموله في العراق

الى السادة المتقدمين للتعيين بصفة عقد على ملاك مديرية الرصافه الثانية

🔻 السيدات والسادة المتقدمين على الدرجات الوظيفية ( العقود  ٢٥٠٠ )، الخاصة بالمديرية العامة لتربية بغداد الرصافة الثانية، يرجى ملئ المعلومات الواردة بالاستمارة بالرابط أدناه، علما إن رابط الاستمارة سيكون متاحاً لمدة ثلاثة أيام بدءاً من اليوم ولغاية يوم الثلاثاء الموافق ١٣ / ٢ / ٢٠٢٤ الساعة الثانية بعد الظهر.

🔻 ملاحظة: هذة الاستمارة تخص المتقدمين على تربية الرصافة الثانية حصراً وحسب بطاقة السكن، وتكون الاستمارة لأغراض تدقيقية وليس إعلان لأسماء المرشحين.

🔻 يرجى التاكد من البيانات والمتضمنة تسلسل المرشح المتقدم قبل الدخول الى الرابط ادناه لملء النقص وتعديل الاخطاء في المعلومات بكل دقة وبخلافه يتم استبعاد المرشح من المنافسة حسب الحقول الموجودة بالرابط ادناه ..

رابط الاستمارة ادناه ..


▪️عدد درجات العقود ( معلم - مدرس) التي سيتم فتح التقديم عليها للخريجين حسب المحافظة
◾️ بغداد : ١٥ الف عقد (٢٥٠٠ عقد لكل مديرية من مديرياتها الست)
◾️ نينوى : ٢٥٠٠ عقد
◾️ كربلاء المقدسة : ٦ الاف عقد
◾️ النجف الاشرف : ٦ الاف عقد
◾️ المثنى : ٦ الاف عقد
◾️ ميسان : ٦ الاف عقد
◾️ ذي قار : ٢٥٠٠ عقد
◾️ صلاح الدين : ٦ الاف عقد
المجموعة  = ٥٠ الف عقد 

تحميل اسماء المقبولين في عقود التربية 50 الف عقد PDF العراق 2023 لمحافظات بغداد, كربلاء, نجف, المثنى, ميسان, ذي قار, صلاح الدين

لرؤية الاسماء اضغط على الرابط ادناه والخاص بالمتقدمين على التعييات بصفة عقد ( ملعم - مدرس ) ملف PDF سهل التحميل والمعاينه .


انتهى الموضوع شكرا (لك / لكِ)

 مهم لك عزيزي الزائر الكريم شرفتنا ونحب تواجدك معنا 

قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية احمد الداوودي تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية 

اختر ما تريد بالضغط على الايقونات ادناه

أو  أو  أو 

أو أو 

وتقبلو تحياتي

التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لاحمد الداوودي بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة ونحن غير مسؤولين عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع احمد الداوودي اي مسؤولية قانونية حيال ذلك

- اسماء المقبولين في عقود التربية في العراق 2023 التي أعلنت عنها الوزارة الشهر الماضي وعددها نحو 50 الف عقد. وبحسب مصادر في وزارة التربية العراقية فإن سيتم الإعلان في الساعات القليلة القادمة عن نتائج المقبولين في عقود التربية التي في جميع المحافظات العراقية. لذلك سنقدم لكم في مقالتنا لموقع خبرني اسماء المقبولين في عقود التربية في العراق 2023 جميع محافظات.

- تقدم حوالي 250 ألف مواطن عراقي من حملة الشهادات في مختلف التخصصات لوظائف التربية التي عددها 50 ألف عقد. وهذه تعد من أكبر عمليات التقديم على وظائف التربية في مديريات التربية والتعليم. إذ بعد انتهاء عمليات الفحص والفرز سيتم الإعلان عن جميع أسماء المقبولين في عقود التربية لكل محافظة.

تعديل اسماء ومعلومات المرشحين على تعيينات وزارة التربية بصفة عقد على مديرية الرصافة /1




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-