مجلس الخدمة يطلق رابط الكتروني لخريج الكليات العلومية الساندة المشمولين بالتوظيف للدخول

دعى مجلس الخدمه الاتحادي الى جميع الطلبة من خريجي كليات العلوم الساندة المشمولين بالتعيين للدخول الى الرابط الالكتروني لمعرفة النتائج


مجلس الخدمة العامة الاتحادي يدعو طلاب خريجي العلوم الساندة المشمولين بالتوظيف على الملاك الحكومي بصفة عقود ومن ثم التوظيف الدائم الى التأكد من وجود الاسم للتدقيق من خلال الرابط الالكتروني الذي اطلقة مجلس الخدمه ادناه من خلال كتابة الاميل ورمز الدخول المسجل على الموقع .

نتائج التدقيق لخريجي كليات العلوم الساندة من خلال موقع مجلس الخدمه


أعلن مجلس الخدمة الاتحادية، اليوم الاثنين، عن تمديد فترة التقديم على استمارة التوظيف للأوائل وحملة الشهادات العليا المشمولين بقانوني (67،59) لغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم الخميس (18 نيسان الحالي).

وأضاف البيان: "كما يود المجلس التنويه إلى قراره بتمديد فترة التقديم على استمارة التوظيف للأوائل وحملة الشهادات العليا المشمولين بقانوني (67،59) لغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم الخميس (18 نيسان الحالي)، لإتاحة الفرصة لمن رفعت عنهم القيود الوظيفية من التقديم بكل انسيابية".

مجلس الخدمة العامة الإتحادي يدعو ابنائه من خريجي الكليات العلومية الساندة المشمولين بالتوظيف ضمن قانون رقم (٦) لسنة ٢٠٠٠ المُعدل ، الدخول الى الرابط اعلاة لمعرفة نتائج التدقيق .


مجلس الخدمة يدعو خريجي الكليات العلومية الساندة من المشمولين بالتوظيف للدخول إلى الرابط أدناه لمعرفة نتائج التدقيق

رابط مجلس الخدمه لخريجي العلوم الساندة لمعرفة اسمائهم والتدقيق




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-