المرور تعلن المخالفات والغرامات التي لاتسجلها الكامرات الذكيه على المواطنين

المرور العامة تعلن المخالفات المرورية التي لاتسجلها الكامرات وفق القانون المروري

اعلنت المرور العامه العراقيه اليوم الاثنين توضيحاً من خلال المتحدث الرسمي للمديرية العميد زياد القيسي المخالفات المروري التي لايتم تسجيلها على المركبات في اماكن تواجد الكامرات كما مبين ادناهة في التصريح .
اهلاً بكم في موقع ومدونة احمد الداوودي في قسم أخبار مديرية المرور العامة العراقية ..

ماهي المخالفات التي لايتم تسجيلها على السيارات في العراق ؟

تعرف على المخالفات المرورية التي لا تسجل في العراق من خلال تصريحات المتحدث الرسمي ؟

قال مدير اعلام وعلاقات مديرية المرور العامة العميد زياد القيسي، في تصريح متلفز، تابعه موقع احمد الداوودي ونقله لكم ، أن "المواطن لن يتغرم اذا كان رجل المرور ينظم السير يدويا بالتزامن مع وجود الإشارة الحمراء"، موضحا، أن إشارة المرور اليدوية لها الأسبقية على الإشارة الضوئية وفق القانون المروري.

وأضاف، أنه "لم يطرأ اي تطور على الأنظمة المرورية منذ 2003 حتى 2020، لكن الان أغلب دوائر المرور تعمل "الكترونيا" حاليا بينها عقود شراء وبيع السيارات".

وأكد القيسي على، أن "الوقت الحالي مناسب لتفعيل الإشارات الذكية والرادارات"، مضيفا، أن الإشارة الذكية تحسب المسارات المروية باعشار الثانية"، معلنا، عن "إنخفاض وتيرة المخالفات والحوادث منذ البدء بتجربة الاشارة الذكية والرادارات".

انتهى الموضوع شكرا (لك / لكِ)

 مهم لك عزيزي الزائر الكريم شرفتنا ونحب تواجدك معنا 

قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية احمد الداوودي تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية 

اختر ما تريد بالضغط على الايقونات ادناه

أو  أو  أو 

أو أو 

وتقبلو تحياتي

التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لاحمد الداوودي بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة ونحن غير مسؤولين عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع احمد الداوودي اي مسؤولية قانونية حيال ذلك

المخالفات المروريه التي لاتسجلها الكامرات حسب قول المتحد الرسمي للمديرية




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-